"مكانك " للعقار المصرية تتوسع بالفرنشايز

ارشيف
ارشيف / توفر الشركة خدمات التأجير المكتبي
الأربعاء
12.05.2021
تستهدف الشركة التوسع في مصر عبر الفرنشايز وإطلاق فروع جديدة
 

القاهرة – الفرنشايز (متابعات)

قال محب زكي المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة  “مكانك” ستطرح علامة تجارية فرعية هذ العام تحت مسمى “مكانك اكسبريس” لتقديم خدمات” مساحات العمل المشتركة – co – working space “، وتستهدف الطلاب ,والأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص ” freelancers “, وتختلف تلك العلامة عن مساحات العمل المكتبية التي تخدم الشركات ورواد الأعمال بالأكثر.

وأوضح محب وفق مانقلت عنه صحيفة البورصة المصرية أن التعاون سيتخذ شكل انتفاع مساحة العمل المُنضمة تحت مظلة شركة “مكانك” على كافة خدماتها من التسويق والإعلانات والكول سنتر ونظم الحجز وإدارة الجودة، وتقديم الاستشارات مقابل نسبة من الأرباح، مُستهدفا بذلك التوسع بالشركة بجميع محافظات مصر.

وتستهدف الشركة التوسع في مصر عبر الفرنشايز وعقود إدارة المشروعات العقارية لتعزيز الملاءة المالية، و تعاقدت على إدارة 50 وحدة فندقية بغرض الإيجار قابلة للزيادة بمول كابيتال برايم بالعاصمة الإدارية الجديدة لصالح شركة رويال وان، باﻹضافة للحصول على طابق بالمبنى يدار بنظام “تأجير المساحات المكتبية الفندقية”.

ولدى شركة مكانك 12 فرعاً من بينها فروع تعمل على مدار 24 ساعة وأخرى حتى المساء لتلبية احتياجات العملاء واختلاف مواعيدهم، موزعة بين المعادي وأكتوبر وشيراتون ومدينة نصر، وشركات التدريب وتكنولوجيا المعلومات والخدمات أكثر الشركات التي يناسبها تأجير مساحات مكتبية مُشتركة.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى