أول سوق تفاعلي افتراضي للفرنشايز في مصر

الخميس
01.09.2022
تطلق شركة FRANEGYPT السوق التفاعلي للفرنشايز الأول من نوعه في مصر
 

تطلق شركة FRANEGYPT فعاليات السوق التفاعلي للامتياز التجاري في جمهورية مصر العربية.

ويهدف السوق التفاعلي  إلى التعريف بالعلامات التجارية ومساعدتها في الانتشار والتوسع، وفتح منافذ امتياز جديدة لها، ومشاركة المستثمرين قصص النجاح، ونشر ثقافة الامتياز التجاري ، ودعوة المهتمين والممارسين للمشاركة في ورش العمل والجلسات الحوارية ، وتقديم الاستشارات لأصحاب العلامات التجارية (المانحين لحقوق الامتياز) ولأصحاب الامتياز (الممنوحين).

  وتعد FRANEGYPT  شركة استشارية للامتياز التجاري مقرها في جمهورية مصر العربية متخصصة في تطوير الامتياز التجاري في جميع مجالاته والتسويق وتطوير العلامة التجارية.
وتشارك FRANEGYPTفي معارض الامتياز التجاري في مصر والسعودية ودول الخليج العربي، وكذلك الفلبين وتونس، مما يجعل الحصول على حقوق الامتياز أقرب إلى رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم. 

 ويشتمل برنامج السوق التفاعلي على عدد من الندوات واللقاءات المباشرة والحصرية مع أصحاب العلامات التجارية ورواد الأعمال والمستشارين لطرح الخبرات وقصص النجاح في مجال الامتياز التجاري. ويسلط السوق الضوء على قصص النجاح التي أحدثت تغييراً إيجابياً في حياة الناس ، وبما يساعد المؤسسات على التعريف بإنجازاتها ومشاركة خبراتها مع الآخرين ليتعلموا منها.

وتنظم مؤسسة العالم العربي لتنظيم المعارض والمؤتمرات السوق التفاعلي بالشراكة مع شركة FRANEGYPT  و مع مؤسسة بدون برمجة لتقنية المعلومات وهي المطورة للموقع الإلكتروني للسوق التفاعلي.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في السوق والتعريف بعلاماتهم التجارية التسجيل من خلال الرابط .كما يمكن حضور ومتابعة فعاليات السوق التفاعلي التسجيل من خلال الرابط.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى