الثلاثاء
13.09.2022
جو هلثي يدرس التوسع بالفرنشايز في الإسكندرية والمنصورة ومحافظات الصعيد
 

القاهرة - متابعات

جو هلثي مطبخ متخصص في الأكل الصحي في نطاق القاهرة كانت بدايته عام 2018 بخمسة أصناف من الطعام الصحي حتى وصل حاليا إلى 70 صنفا ما بين حلو وحادق منها الوجبات الكاملة (بروتين وكارب معقد وخضار) ، والحلويات مثل البراونيز ،الكيك ،المافن ،صوص الشوكولاتة وزبدة المكسرات مثل زبدة الفول السوداني وأصناف الإفطار مثل الجرانولا والميني بيتزا.

الجدير بالذكر أن بداية جو هلثي كانت مع الشيف هند ثابت وهي شيف معتمد في الأكل الصحي وشقيقتها وبسبب الإقبال أصبح الآن هناك فريق عمل كبير يعمل في جو هلثي.

وعن فكرة جو هيلثي قالت هند ثابت : عندما يبدأ أي شخص حياة صحية أو نظام غذائي لإنقاص الوزن يجد الكثير من المشقة حتى يوفر خامات يجهز بها وجبات صحية كما يعاني في توفير أكل جاهز بمعايير صحية.هذا غير تحدي الحلويات والمخبوزات الصحية التي تقريبا لم تكن موجودة في مصر إلى وقت قريب من هنا جاءت فكرة جو هيلثي حتى نستطيع حل كل التحديات.

وأكدت هند حاليا نقدم وجبات صحية أسبوعية وشهرية وحلويات ومخبوزات خالية من الجلوتن والسكر تماما.

ولدينا توصيل يومي للقاهرة والجيزة وأكتوبر ونتيح خدمات الاشتراكات للشركات والمجموعات الكبيرة.ونقوم بتجهيز حفلات كبيرة ككيترينج من أولها لأخرها.

وأشارت هند لا بد من أن تكون طريقة الطهي نفسها صحية ولها معايير محددة كذلك أدوات الطهي لابد وان يتوافر بها شروط معينة .

واختتمت الشيف هند بالقول:  ندرس منح الفرنشايز في المحافظات لأن الطلب على منتجاتنا كبير جدا خاصة في الإسكندرية ومحافظات الصعيد والمنصورة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى