هل أشتري فرنشايز أو أبدأ نشاطي الخاص ؟

الأربعاء
28.09.2022
فعاليات اليوم الثالث من "السوق التفاعلي الدولي للامتياز والوكالات التجارية"
 

تواصلت فعاليات النسخة الأولى من "السوق التفاعلي الدولي للامتياز والوكالات التجارية" الذي تنظمه" FRANEGYPT "ويستمر لغاية 29 سبتمبر. وأقيمت في اليوم الثالث  من السوق ندوة بعنوان التجربة الصينية في ريادة الاعمال وشارك في الحديث بالندوة الأستاذ هيثم طلحة عضو الهيئة العليا بمنتدى رجال الاعمال العرب في الصين  . وركز المحاضر في الندوة على عدة محاور شملت بداية نهضة الصينية الصناعية ، والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في الصين،ودور حاضنات ومسرعات الاعمال الصينية .

وأقيمت ندوة ثانية بعنوان دور المعارض في انتشار الفرنشايز شاركت فيها الأستاذة ملك العشيري المؤسسة والرئيسية التنفيذية لشركة بيزنكس القابضة ، والأستاذة حسناء الديب  –  الرئيس التنفيذي لشركة FRANEGYPT .

وأقيمت ورشة العمل المتخصصة الخامسة بعنوان (  الامتياز التجاري للشباب-  هل اشتري فرنشايز أو ابدأ نشاطي الخاص (؟ وتحدث فيها   المحاضر :  الأستاذ ساري حموي –  المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ذا فرانشايز ترينر. وركز المحاضر على عدة محاور شملت الامتياز التجاري لشباب رواد الأعمال والشركات الناشئة ، و كُن مدير نفسك Be your own boss ، و عناصر الامتياز الناجح ، وشراء امتياز أو بدء عملي الخاص ؟

وأما الورشة السادسة فكانت بعنوان )  دور حاضنات الأعمال في بناء رائد الأعمال (  وتحدث فيها المحاضر :  المهندس بسام الخراشي  –  المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رائدة الأداء حاضنات ومسرعات الأعمال (i-be).


  

وتتواصل اليوم الاربعاء فعاليات السوق من خلال الندوات او الورش المتخصصة التي يمكن متابعتها والاطلاع على العلامات المشاركة في المناسبة عبر الموقع .

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى