اختتام ناجح للسوق التفاعلي للامتياز

السبت
01.10.2022
اختتام ناجح للسوق التفاعلي الدولي للامتياز والوكالات التجارية بمشاركة أكثر من 40علامة تجارية
 

اختتمت الخميس 29 سبتمبر فعاليات النسخة الأولى من "السوق التفاعلي الدولي للامتياز والوكالات التجارية"   الذي نظمته " FRANEGYPT " بمشاركة أكثر من 40علامة تجارية و16 خبيراً واستشارياً في الامتياز التجاري.

وتركز الحديث في الجلسة الختامية التي شارك فيها الأستاذ أحمد العرفج رئيس مجلس إدارة مجموعة الامتيازات العربية للتسويق، والأستاذ حسناء الديب الرئيسية التنفيذية لشركة فران ايجبت      على الحديث عن  franchisingeg  باعتبارها منصة مصرية تابعة لمجموعة الامتيازات العربية، المتخصصة في قطاع الامتياز التجاري والأهداف التي تسعى لتحقيقها .

وشهد السوق حضوراً كبيراً من العلامات التجارية وتفاعلاً مع الأنشطة العلمية التي نفدت خلاله للتعريف بثقافة الامتياز التجاري والاستثمار فيه.

وأقيمت خلال خمسة أيام 10ورش متخصصة تناولت جوانب مختلفة تتعلق بالامتياز التجاري بمشاركة عدد من الخبراء والاستشاريين وركزت هذه الورش على عناوين مهمة منها:

  • كيف تؤهل علامتك التجارية للامتياز التجاري؟
  •  كيفية توسع علاماتك التجارية من خلال الفرنشايز؟
  •  كيف تنجح أو تفشل في الامتياز التجاري كمانح أو كصاحب امتياز؟
  •  كيف تحول نجاحك الى فرنشايز؟
  •  الامتياز التجاري للشباب- هل اشتري فرنشايز أو ابدأ نشاطي الخاص؟
  • دور حاضنات الأعمال في بناء رائد الأعمال 
  • تسجيل العلامات التجارية محلياً وخارجياً 
  • كيفية اختيار الفرنشايز المناسب لك، و كيفية جعل علامتك التجارية نموذج فرنشايز ناجح، والتكاليف المخفية للامتياز التجاري.

وأما الندوات الخمسة التي أقيمت فتناولت مواضيع مهمة من بينها ،التجربة الصينية في ريادة الاعمال، ودور المعارض في انتشار الفرنشايز، وقصص نجاح لعلامات تجارية تتوسع بالفرنشايز في مصر والسعودية، وتجربة عميل استثنائية في الفرنشايز.

وتوجهت الأستاذة حسناء الديب الرئيسة التنفيذية لشركة فران ايجبت لجميع المشاركين من أصحاب العلامات التجارية الذين ساهموا في التعريف بتجاربهم وعلاماتهم ومنحوا ثقتهم لفران ايجبت لخوض هذه التجربة الناجحة وأن تكون فرصة مناسبة لهم للانتشار والتوسع والمزيد من النجاح لهم .

وأثنت الرئيسة التنفيذية لشركة فران ايجبت على مشاركة جميع الخبراء والاستشاريين وقدرت عاليا جهودهم في نقل المعرفة وتقديم خلاصة تجاربهم في الامتياز التجاري للمشاركين من خلال الورش والندوات .

وأكدت ان شركة فران ايجبت ستواصل جهدها ونشاطها لخدمة القطاع عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات بما ينسجم مع خطتها في تقديم الخدمات الاستشارية المخصصة لأصحاب العلامات التجارية وارشادهم وتوجيههم لأفضل الممارسات الدولية في إعداد ملفات الامتياز التجاري وطرق منح حقوق استخدام العلامة التجارية داخل وخارج جمهورية مصر العربية طبقاً لشروط وأحكام ممارسة أعمال الامتياز التجاري على المستوى الدولي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى