مطبخ السيدات بدأت في اليمن وانتهت بمصر

الأحد
16.10.2022
المطبخ يتميز بالأكلات اليمنية والخليجية والشرقية
 

القاهرة - متابعات

مطبخ السيدات هو أحد المطابخ المتخصصة في الأكل اليمني والخليجي والشرقي ،فكرة نشأت في اليمن عام 2017 من قبل   عفاف عارف الزكري وهي امرأة يمنية  .

 تخصص مطبخ السيدات بإعداد وجبات صحية تلائم مختلف الأذواق بكادر نسائي محترف في إعداد الوجبات وبالأخص اليمنية والخليجية  وأيضاً الشرقية مثل المندي وأنواع الزربيان والكبسه والبرياني والمكرونا بالبشاميل وأنواع المسقعة والطواجن والمحاشي وبنت الصحن وغيرها من الوجبات التي يغلب عليها الذوق اليمني والخليجي المتميز .

 وعام 2022  انتقلت عفاف عارف الزكري إلى القاهرة للاستقرار فيها ولاحظت المطاعم اليمنية الكثيرة التي فتحت في مصر مؤخرا بسبب نزوح الكثير من اليمنيين.

 ‏ وقررت الزكري أن تفتح فرع جديد لمطبخ السيدات في القاهرة لتقدم لعملائها وجبات متميزة بمذاق شهد له الكثير ممن انبهروا بذلك الأداء المتميز والطعم الذي لا يقاوم.

 ‏وأكدت عفاف الزكري أن الفرع المعتمد حاليا  في مدينة 6 أكتوبر ولديه عملاء في محافظة الجيزة بأكملها وخاصة في المناطق التي يكثر فيها اليمنيين مثل فيصل والدقي والمنيل وأرض اللواء ،  وقالت نسعى لفتح مكان خاص بالمناسبات  والاحتفالات الخاصة بالوفود ورجال الأعمال وحفلات الزفاف.


الأكثر شيوعاً في المنتدى