آيس كريم بالرنجة بداية انطلاق رول زوني

الأحد
30.10.2022
رول زوني يمتلك 3 فروع ويسعى للتوسع ويرحب بشركاء الفرنشايز
 

رول زوني محل الحلويات الأشهر في عالم الابتكارات  تأسس عام 2016 واستطاع أن ينمو خلال سنوات قلائل حتى أصبح يملك ثلاثة فروع أحدها بمنطقة الهرم والثاني بفيصل والثالث بشرم الشيخ وتقدم الفروع الثلاثة الوافل والتشيز كيك .

 واشتهر بتقديم  الآيس كريم بنكهات مثيرة للاستغراب بل تعد نوعا من المغامرة فتجده مرة يقدم آيس كريم بنكهة غير متعارف عليها مثل الرنجة ثم تبعها بآيس كريم كرونا وهو عبارة عن آيس كريم مدور بطعم النعناع لونه أخضر ومزروع فيه شيكولاتة فلوتس . وآخرماقدمه فكان مرجانة وهي عبارة عن سمكة مصنعة من عجينة الوافل محشية من الفم بالفواكه والآيس كريم والنوتيلا .

هذا ويهتم رول زوني بالتطور فتجده يبحث عن جميع الأدوات التي تساعده على النجاح والتميز ومتابعة أحدث ماكينات صناعة الآيس كريم وبالفعل يأخذ خطوات جادة نحو التحديث وهذا ما فعله بشراء ماكينة تحول أي سائل إلى آيس كريم لتكون مفاجأة لجميع المصريين لأن نسختها الوحيدة بتايلاند .

وعن فكرة رول زوني قال هاني إسلام تخرجت من كلية التجارة وكان لا بد من العمل فبدأت أنا وصديقي هذه الفكرة بطريقة بسيطة جدا بمنطقة المهندسين ثم توالت النجاحات حتى أصبحنا علامة متميزة في هذا المجال وتوسعنا إلى أن أصبح لدينا ثلاثة فروع ونجتهد للتوسع في أكثر من مكان لكن بشروط معينة لمن يريد المشاركة أو الفرنشايز أهمها توفير موقع متميز ، وأن يكون الشريك أو الممنوح على دراية تامة بواقع السوق كذلك لا بد وأن يكون متفرغا للعمل والإدارة .

وأكد إسلام أن النجاح جماعي لذا هم يهتمون كثيرا باختيار فريق العمل ويكون وفقا لعدة معايير أهمها التعليم وحسن المظهر، واختتم نرحب بالرواد في أي وقت من العاشرة صباحاً إلى الثالثة فجرا ونسعد بتقديم كل ما هو جديد وعن أحدث ماسيقدمه أكد هاني انه الآيس كريم سيريلاك.


الأكثر شيوعاً في المنتدى