انطلاق علامة كيمبيز بحدائق حلوان

الإثنين
14.11.2022
كيمبيز مطعم للوجبات السريعة في حلوان
 

انتشرت في ربوع مصر العديد من المطاعم المتخصصة في تقديم الوجبات السريعة   ومنها  كيمبيز الذي افتتح في حدائق حلوان منذ شهرين وقدم العديد من الأكلات بنكهات لذيذة تجذب كل عاشق للطعام وذلك للجمع بين خبرة الإدارة الجيدة مع المكونات الطازجة والشيفات المهرة ، ويقدم كيمبيز العديد من الوجبات السريعة منها البيتزا بأنواعها مارجريتا ، خضروات ، مشكل جبن ، سوبر سبريم، هوت دوج ، سجق ، والفراخ كما يقدم البرجر والكريب الحلو والحادق والمكرونات منها الفريدو ، شاورما فراخ ، بولونيز، والمسحب من كيمبيز ووجبات الشاورما السورية بطعمها الطيب والاستربس اللذيذ ويقدم كيمبيز مغريات للأكيلة منها كيمبيز مونستر النصف متر الرهيب.

هذا ولم يغفل كيمبيز دوره المجتمعي فتجده دائما متواجداً بأفكار جديدة منها ما يعزز القيم مثل مبادرة شارك معنا برسم علم مصر على وجه طفلك يوم السادس من أكتوبر،  وكذلك مبادرة كيمبيز لتوزيع شنط المدارس للمحتاجين كذلك مبادرة خصم 50 % لعمال النظافة.

ويقيم  كيمبيز العروض والمهرجانات والمسابقات بين الحين والآخر.

وقال إسلام الخطيب بعد خبرة عمل مدير تشغيل لمدة خمسة عشر عاماً بدولة الإمارات العربية المتحدة ثم العودة لمصر بدأت تجربة الاستثمار في مجال المطاعم بمطعم متخصص في السوشي ثم انتهت بكيمبيز.

وأكد الخطيب أن مطعم كيمبيز يقدم أكلات الشارع المصري بصورة أنيقة من حيث الخدمة والمظهر والمكونات، وأضاف نستقبل الرواد من الثانية عشرة ظهراً حتى الثالثة فجرا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى