أوكسجين مطعم الأكلات الإيطالية بأسيوط

الأربعاء
23.11.2022
أوكسجين بيتزا واحد من أميز المطاعم المتخصصة في الأكلات الإيطالية وأول مطعم متخصص بيتزا بأسيوط
 

يعد أوكسجين بيتزا واحد من أميز المطاعم المتخصصة في الأكلات الإيطالية خاصة  البيتزا والباستا ويعتبر أول مطعم متخصص بيتزا بأسيوط افتتح عام ٢٠٢٠ فرعه الأول بشارع محمود رشوان وبعد عامين من النجاح افتتح فرعه الثاني.

انبثقت فكرة أوكسجين بيتزا من شركة للتوريدات والمواد الغذائية أسسها مجموعة من الشباب هم عمر أحمد ويوسف وعبد الرشيد المتخصصين في إدارة الأعمال والتسويق الذين كانوا يضعون نصب أعينهم اختراق السوق فكانت بدايتهم تدريجية من سوبر ماركت ثم هايبر ماركت ثم شركة للتوريدات ومنها عرفوا أن هناك حجم طلب كبير جداً على السوق الغذائي واستهدفوه ثم عملوا دراسة جدوى للمنتج بالكامل ووضعوا نصب أعينهم أن يكونوا متميزين خاصة بعد انسحاب بيتزا هت من أسيوط.

ويقدم أوكسجين بيتزا جميع أنواع البيتزا منها بافلو تشيكن بوبرز ، بيروني ، بروماكس ، بسطرمة ، بيف بيكون ، تركي مدخن ، تشكن رانش ، جمبري ، سوبر سوبريم ، سوبر ميت كما يقدم الحواوشي الإيطالي والكالزوني والإسترمبولى ، والمكرونات الإيطالية بجميع أنواعها.

وأكد عمر أحمد مدير التسويق  ان شركة أوكسجين تهدف من البداية إلى تقديم منتج عالي الجودة لذلك نستخدم خامات كثير مميزة ولنا عجينة وخلطة خاصة بنا وهذا ما يميز الطعم وذلك لأن أسيوط بها عملاء مميزون يحبون أن يقدم إليه المنتج النهائي بجودة عالية وهؤلاء هم الجمهور المستهدف لدينا وبفضل الله استطعنا تلبية متطلباتهم.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى