انطلاق علامة ناردينو بالتجمع الخامس

الأحد
27.11.2022
ناردينو ينظم الحفلات ويتميز بديكورات جذابة
 

انطلقت في بداية مايو من العام الحالي علامة ناردينو بالتجمع الخامس وهي عبارة عن مطعم وكافيه لكن ليست بالشكل النمطي فهي ذات طابع متحفي مميز تجذبك ديكوراتها من الوهلة الأولى وذلك لأنها تضفي على المكان شيئاً من الراحة النفسية هذا فضلاً عن وجود فريق عمل متميز يعمل على توفير أعلى خدمات الضيافة للرواد.

ويقوم ناردينو بتنظيم بعض الحفلات ومنها التنكرية " الهالوين" وهذا ما يجعله قبلة للعديد من الرواد خاصة فئة الشباب المغرمين بمثل هذه الحفلات كما يتيح حالياً خدمة مشاهدة مباريات كأس العالم.

أما عن خروج ناردينو بهذا الشكل المتميز سواء في الخدمة أم الديكورات فيرجع الفضل لمؤسس المكان نهاد حسن الذي يمتلك خبرة أكثر من ٣٠ عاماً في مجال إدارة الفنادق وهذا ما أهله لأن يخرج بهذه الفكرة الجميلة.

ومن أبرز الأماكن التي أصقلت خبرات نهاد حسن وأثرت فيه وجعلته يقدم لنا هذه التجربة إنتر كونتيننتال سيتي ستارز ،سافوي شرم الشيخ ، ماريوت القاهرة ، براميزا شرم الشيخ.

وقال نهاد حسن :تلح علي الفكرة منذ فترة لذلك قمت بافتتاح ناردينو إشباعا لطاقتي وموهبتي في إنشاء مكان بشكل وروح مختلفة وأضاف حسن نقدم قائمة من أجود خامات المأكولات والمشروبات كما نتميز بالتنوع فتشتمل القائمة على تشيكن بانيه وستربس وشيش طاوق وكوردن بلو وأستيك وكفته وسكالوب وحواوشي ومكرونة باشاميل ولازانيا لحمة ونجرسكو فراخ وموتزيلا استيك وقائمة متنوعة من المشروبات.


الأكثر شيوعاً في المنتدى