اختتام النسخة الخامسة من معرض بيزنكس

جانب من جناح "فران ايجبت " في المعرض /
الأحد
04.12.2022
بيزنكس يختتم المعرض بتكريم جميع الرعاة والعارضين
 

اختتم معرض بيزنكس الدولي  نسخته الخامسة  بعد أن استمر ثلاثة أيام في أحضان النيل وبذلك يعد أول معرض عائم على ممشى أهل مصر بمشاركة 50 علامة تجارية ، ويهدف بيزنكس إلى جمع كل الجهات المسؤولة عن طرح وتقديم مختلف الفرص الاستثمارية والفرنشايز.

  ونجح معرض بيزنكس الدولي في ضم الفرص الاستثمارية في مصر والشرق الأوسط ونماذج الفرنشايز التي تقدمها أكبر وأشهر العلامات التجارية بمختلف المجالات والقطاعات سنوياً على مدار نسخه الخمسة.

وعمل بيزنكس على توفير المناخ المناسب للاجتماعات ومشاركة فرص الاستثمار وإتمام مختلف التعاقدات والشراكات وذلك بتحقيق وجود منطقة كاملة vip .

وأشاد شركاء النجاح بحسن التعاون والتنسيق والتنظيم المتميز للمعرض كذلك تحقيق أهدافهم المنشودة.

وأعرب محمد حسن مدير مبيعات jd holding للتطوير العقاري عن إمتنانه من المعرض وذلك لوجود تفاعل كبير من اليوم الأول كذلك مشاركة فعالة لمزيج كبير من الاستثمارات وأكد على نجاح تجربة المشاركة في بيزنكس بالرغم أنها المشاركة الأولى لكن وعد بتكرارها في النسخة السادسة لما لمسه من نجاح.

وأكد أحمد علام مدير منطقة بشركة لوكسير المتخصصة في الحلويات والمخبوزات على فاعلية مشاركتهم في بيزنكس وأنهم عقدوا العديد من اللقاءات وقال إن المعرض فرصة للتعرف على العلامات التجارية عن قرب.

وأشار محمد مجدي العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة تشكن فيلا إلى مشاركته للمرة الثانية في المعرض مؤكدا على أن بيزنكس من المعارض المميزة جداً لأنه يهتم بالأسماء والعلامات التجارية المشاركة كما يتميز بالتنظيم والترتيب بما يناسب حجم المعرض وأسماء العلامات التجارية وأشاد بالتطوير المستمر لنسخ بيزنكس مشيراً إلى أنه وجد في هذه النسخة قدرا من التميز بما يناسب معرضا من أقوى المعارض في الفرنشايز.

وأفصح دلامة سالم آل حيدر رئيس مجلس إدارة ديوان القهوة المالكة للعلامة التجارية 1k للقهوة بالمملكة العربية السعودية عن توقيع عقد امتياز تجاري في مصر مع شركة بيزنس لوب ورئيسها التنفيذي مهندس مصطفى سعيد باستثمارات تصل إلى 350 مليونا إلى 2030 وذلك بافتتاح 100 فرع في مصر وأكد على مشاركته في المعارض القادمة.

وقال محمد عيسى النمر مدير عام وعضو منتدب شركة قطونيل نحن من أوائل المشاركين في بيزنكس دائما وهو معرض جميل لأنه متخصص في العلامات التجارية في جميع الاتجاهات من المأكولات والمشروبات والملابس وأعرب عن إعجابه بالندوات التي تتخلل المعرض  .

 

وأكد خليل محمد خليل استشاري فرنشايز تشكن أن على فاعلية ورقي المعرض وحسن وتميز التنظيم وأفصح عن تحرير عدة تعاقدات خلال المشاركة في بيزنكس.

وأوضح هيثم حماد من إدارة تمويل الشركات والمشروعات الصغيرة ببنك القاهرة أنهم  يعرضون سبل المساعدة ويقدمون الخدمات التمويلية ويعرفون المستثمرين بسبل التمويل المختلفة.

وتم عقد عدة ندوات منها تأثير قوة العلامات التجارية في جلب الاستثمار السياحي ،المرأة في عالم البيزنس ودورها نحو الاستثمار في العلامات التجارية ، الاستثمار في العلامات التجارية الرياضية.

وصرحت ملك العشيري الرئيس التنفيذي لشركة بيزنكس القابضة لـ franchisingeg أن فضل الله والإصرار على النجاح ومواجهة التحديات هو سر النجاح لأي نوع من الاستثمارات .وتواجه الاستثمار  العديد من المشاكل منها ما يمكن السيطرة عليه وحلها وأخرى لا نستطيع ورغم ما يمر به الاقتصاد في الفترة الحالية إلا أن هناك فرص استثمار للمستثمر المتوسط والصغير وشركات كبيرة لها ظهير صناعي كبير ولها سنين من الخبرة وصاحبة علامات تجارية معروفة في السوق واستثمارات بمليارات وتحقق أرباح تقدم فرصاً استثمارية متوسطة وصغيرة .وأكدت العشيري أن مجال الفرنشايز هو آمن وشكل للشراكة والدخول مع الغير الذي خاض الطريق من قبل وواجه التحديات وكون علامة تجارية ناجحة يمكن  مشاركته والمساهمة معه بفرع أو اثنين حسب رغبتك الاستثمارية وقدرتك المالية وبذلك تحقق مكسب وأرباح مضمونة .وعن الفرق بين النسخة الخامسة من بيزنكس والنسخ السابقة قالت ملك النسخ السابقة كانت المشاركة من الكافيهات والمطاعم فقط أما هذه النسخ فتجد بها تنوع في جميع المجالات الطبية والترفيهية والملابس والتكنولوجيا والأغذية ، وقدمت ملك العشيري الشكر لكل العلامات التجارية المشاركة في المعرض على ثقتهم في بيزنكس وتمنت لهم مزيداً من التوسع والشراكات الناجحة وأكدت على فخرها بهم ونوهت العشيري عن مشاركة العديد من الشركات السعودية والإماراتية وأكدت أن هذه المشاركة تعد رسالة طمأنة كبيرة جداً للاقتصاد المصري ، ووجهت رسالة إلى رواد الأعمال أن السوق المصري يحتاج أن يكون كل فرد صاحب عمل حتى يكون مصدراً لفرص عمل الآخرين.واختتم المعرض بتكريم جميع الرعاة والعارضين.


الأكثر شيوعاً في المنتدى