د شريمبو مطعم متخصص بالجمبري والسي فود

السبت
10.12.2022
د شريمبو يمتلك أربعة فروع ويشرع في منح فرنشايز الفرع الخامس
 

د شريمبو ليس محل سمك بالمعنى التقليدي الدارج إنما هو مطعم متخصص في الجمبري استطاع أن يحفر لنفسه اسما ويأخذ مسار متميزاً بهذا التخصص وذلك بتقديم العديد من الوجبات المتفرد بها في عالم السي فود والجمبري. افتتح أول فرع منذ أربعة أعوام بمدينة دمنهور وكانت بداية صغيرة واشتغل على نفسه حتى أسس قائمة كبيرة ومتنوعة وذات مذاق متفرد وأصبح  لديه خلطة سرية . ومنذ البداية كانت تعرض عليه الكثير من العروض لمنح فرنشايز لكن كان يضع نصب عينيه التميز إلى أن حان الوقت بعد عامين ونصف ومنح أول فرنشايز له وكان بالعاشر من رمضان وتوالت النجاحات ومنح الفرنشايز الثاني منذ ثمانية أشهر بمدينة طنطا وذاع سيط د شريمبو إلى أن وصل عاصمة الصعيد أسيوط وافتتح فرعه منذ أسبوع تقريباً وبهذا يصل د شريمبو إلى أربعة فروع.

وأكد معاذ إسماعيل مدير قطاع تسويق د شريمبو أنهم يمتلكون مطعما مركزيا يتم فيه تجهيز المنتجات وفقاً لمعايير محددة بالجرام لضمان الجودة وثبات الطعم في جميع الفروع وكل ذلك تحت قيادة الشيف أحمد شيف عمومي شريمبو .

وأضاف إسماعيل بذل كل من حسام ومحمود عرب   أصحاب علامة د شريمبو مجهودا كبيرا حتى يحققا هذا النجاح الباهر .

وقال: نمتلك قائمة متنوعة وبها العديد من الأكلات المبتكرة فنحن أول من أخترع حواوشي السي فود وهو عبارة عن عجينة بداخلها موتزريلا وجندوفلي وجمبري وسبيط وكابوريا وفلفل ألوان وبصل ، كذلك نقدم كوردون بلو من نوع خاص مكون من الجمبري والفليه والجبن ، إضافة إلى الكنافة بالجمبري ذات المذاق المتميز وأوضح لسنا محل أسماك تقليدي لكننا متخصصون في الجمبري والسي فود بأطباق ومذاق خاص بنا ولا نقدم إلا صنفين من الأسماك الفليه وسمك السلمون .

وعن مطعم أسيوط قال معاذ نقدم أعلى جودة بالسي فود والجمبري ونأمل أن نكون عند حسن ظن الزبائن خاصة وأن سوق أسيوط منفتح، وأشار إلى افتتاح فرع جديد بمحافظة المنيا على أن تكون موعد معاينة الموقع منتصف ديسمبر الجاري.

واختتم نستقبل الرواد في كل فرع حسب المواعيد المناسبة للمكان فمثلا أسيوط من الحادية عشرة صباحا حتى الثانية بعد منتصف الليل ودمنهور من  الحادية عشرة صباحا حتى الثالثة بعد منتصف الليل وكذلك نفس المواعيد في طنطا أما العاشر من رمضان فيستقبل الرواد من الحادية عشرة صباحا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.


الأكثر شيوعاً في المنتدى