كاليستو مطعم متخصص في الأكلات الإيطالية

الإثنين
12.12.2022
تتطلع إلى فتح 3 فروع في المستقبل القريب
 

يعد كاليستو أحد أهم المطاعم المتخصصة في الأكلات الإيطالية وافتتح عام 2021 بمدينة الشيخ زايد وهو أول فروع شركة كاليستو ذات المسؤولية المحدودة وهي شراكة مصرية سعودية.

يتميز كاليستو بقائمة طعام متنوعة الأركان منها ركن أطباق اللحوم الذي يشتمل على فيليه جريل، ريب أي، ريش بتلو، فيليه ستيو، شرائح اللحم المقلية، بيكاتا بالمشروم.ويتضمن ركن المكرونات على تشكن ألفريدو، باستا الدجاج، أربياتا، بولونيا ، كاليستو وهي عبارة عن مكرونة فوتشينو مع شرائح الأستيك والمشروم والصوص البنى.

وهناك ركن للمقبلات والشوربة وركن البيتزا المتميز .وعن كاليستو قال مهندس محمد زكى: بداية فكرة كاليستو بدأت من اختيار الاسم  ليمثل المفهوم الإيطالي لقائمة الطعام الخاصة بنا والتي تتميز  بالتنوع مع الحفاظ على الجودة سواء كانت في الخامات أو الخدمة المقدمة لعملائنا.ولذلك يتم اختيار فريق العمل وفقا لمعايير  خاصة أهمها حسن السيرة والسلوك والمظهر والقدرة على خلق جو من الود والمحبة مع عملائنا والخبرة السابقة في نفس مجال المطاعم الإيطالية والإنترناشيونال .

وأكد زكي أن الشركة تتطلع إلى فتح ثلاثة فروع لها في المستقبل القريب مع ما يناسب الخطة الاستراتيجية لها على أن يكون الفرنشايز جزء منها .


الأكثر شيوعاً في المنتدى