الثلاثاء
13.12.2022
تاياكي أول من قدم الحلويات اليابانية في مصر
 

كشف هيثم إبراهيم المدير المالي لشركة تاياكي إيجبت «Taiyaki Egypt» للحلوى اليابانية، عن استهداف الشركة التوسع عربيا خلال 2024، من خلال افتتاح فروع لها في السعودية ثم في الإمارات.

وأوضح في تصريح صحفي  إنه من المخطط في البداية افتتاح 3 فروع في السعودية خاصة في  جدة والرياض، مشيرا إلى أن الشركة تخطط ايضا للتوسع في الدول الأوروبية خلال مرحلة لاحقة.

وكانت بداية الشركة وفرعها الأول بالتجمع أغسطس 2020 ثم تم نقله لسبوت مول ،وتقدم تاياكي جميع أصناف الحلويات اليابانية منها التاياكي والموتشي والدبيوكا والكوبا والبيبي تاياكي.

والتاياكي من أشهر الحلويات اليابانية وهي عبارة عن وافلز على شكل سمكة ذات فم مفتوح يوضع بداخلها حشو مثل النوتيلا أو اللوتس أو الآيس كريم أو الفاصوليا الحمراء ، أما الموتشي فهي عبارة عن آيس كريم صلب مغلف من الخارج بعجينة دقيق أرز ياباني.

الجدير بالذكر أن تاياكي إيجبت هي شركة متخصصة في إدارة المطاعم والعلامات التجارية الغذائية وبالأخص الحلوى اليابانية.

وأكد هيثم إبراهيم مدير مالى شركة تاياكي إيجبت أنهم يملكون خمسة فروع ملكية تامة ولديهم فرعا فرنشايز وعلى وشك افتتاح ثلاثة فروع الفترة القادمة في عدة أماكن منها ممشى أهل مصر وسيتي سنتر ألماظة وأوبن إير مول بمدينتي، وأشار إبراهيم إلى توقيع عقد امتياز بافتتاح فرع بالمنصورة خلال المشاركة في معرض بيزنكس ،وأضاف هناك كثير من المهتمين بالتعاقد على منح امتياز لهم في أسيوط والغردقة والإسكندرية  .


الأكثر شيوعاً في المنتدى