فرنشايز لشركة مصرية من جونز ذا جروسر

ارشيف
ارشيف / جونز ذا جروسر
الخميس
13.05.2021
راية للمطاعم المصرية توقع اتفاقية امتياز تجاري مع المطاعم الأسترالية جونز ذا جروسر
 

القاهرة- الفرنشايز (وكالات)

وقعت شركة راية للمطاعم التابعة لمجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية في مصر اتفاقية امتياز تجاري فرنشايز مع العلامة التجارية الأسترالية في قطاع الأغذية والمشروبات جونز ذا جروسر.

وقال مدحت خليل، رئيس مجلس إدارة راية القابضة، أن المجموعة اقتحمت نشاط المطاعم في مصر منذ 4 سنوات وتسعى لتقديم قيمة مضافة بالنشاط، موضحا أن راية تخطط لافتتاح أول فرعين للعلامة الأسترالية في مصر خلال العام الحالي.

وأوضح خليل أن راية للمطاعم تخطط لزيادة استثماراتها المباشرة خلال الخمس سنوات المقبلة إلى 150 مليون جنيه، لافتا إلى أن راية تستهدف إثراء تجربة العملاء وتقديم خدمات مميزة بأشهى المأكولات والأطعمة والحلوى.

وتصل استثمارات مطاعم راية في العلامة التجارية من خلال 6 فروع باستثمارات 60 مليون جنيه وتوفير 240 فرصة عمل.

من جانبه لفت يونيب صديقي، رئيس شركة جونز ذا جروسر، إلى أن الأخيرة افتتحت أول فرع لها في العاصمة الأسترالية سيدني منذ 22 عاما، وفي منطقة الشرق الأوسط خلال 2009.

وأضاف صديقي أن الشركة بصدد افتتاح أول فرعين في جاليريا 40 مول في منطقة الشيخ زايد ومول O1 في منطقة التجمع الخامس.

وتمتلك جونز ذا جروسر 21 فرعا على مستوى العالم.

وأوضح كريم خليفة، رئيس قطاع المطاعم لدى راية القابضة، أن المواد المستخدمة في إعداد الأطعمة داخل فروع جونز ذا جروسر في مصر مستوردة بالكامل، ويتم إعدادها بواسطة طهاة مصريين على أعلى مستوى.

ولفت خليفة إلى أن الشركة تستهدف إتاحة 700 فرصة عمل مباشرة خلال 5 سنوات ويتم الاستعانة بخبراء عالميين في تدريب الطهاة المصريين.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى