دخنة أول علامة تجارية للحوم المدخنة بمصر

الأربعاء
11.01.2023
دخنة تستهدف التوسع عن طريق الفرنشايز لتلبية متطلبات الرواد
 

دخنة علامة تجارية مسجلة انطلقت عام ٢٠٢٠ بمدينة نصر وعلى الرغم من امتلاكها فرعا واحدا إلا أنها تستقبل عددا كبيرا من العملاء من شتى ربوع مصر فتجد روادا من مدينتي والشيخ زايد ومختلف المحافظات، وتقدم دخنة العديد من الأطباق المميزة منها الريب آي والبريسكيت والتي بون والضلوع لبعض الطيور  مثل الدجاج والسمان والبط .

وأكد محمد الرفاعي صاحب العلامة التجارية دخنة أنهم أول من أدخلوا اللحوم المدخنة للسوق المحلي ، وأضاف أنه منذ البداية كان حريصًا على تقديم أفضل جودة بأسعار مناسبة وساعده في ذلك خبرته في مجال اللحوم والمشويات لتخرج (دخنة) بلحوم بلدية من مزارع جزارة الرفاعي الخاصة وبخبرة مشويات الرفاعي المعروفة لتقدم أطباق اللحوم المدخنة على الحطب على طريقة ولاية تكساس الأمريكية وهنا يكمن الاختلاف عن أي علامة مشابهة .

وأفصح الرفاعي عن استهداف دخنة التوسع بعدة فروع عن طريق الفرنشايز في أماكن محددة وهي التجمع الخامس والرحاب ومدينتي والشيخ زايد والإسكندرية والساحل الشمالي وذلك بعد مطالبات العملاء بتوفير فروع قريبة منهم لما لمسوه من جودة عالية في المنتجات التي تقدمها دخنة.

كما تتطلع للتوسع في الدول العربية مثل السعودية والإمارات والكويت.

ولم يذكر الرفاعي أي شروط صعبة لقبول المستثمرين فخيار جعل الإدارة للمستثمر أو لإدارة دخنة نفسها مطروحا ولكن في حالة الاختيار الأول فيجب تدريب وملاحظة الممنوح لفترة تضمن حفاظه على نفس مستوى العلامة التجارية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى