السبت
21.01.2023
تيمبو يمتلك فرعين ويتوسع بالثالث نهاية ٢٠٢٣
 

تيمبو ١٨ ،فكرة متميزة وهي عبارة عن اندماج متناغم ما بين سوبر ماركت ومطعم وكافيه تأسست عام ٢٠٢٠ تمتلك الآن فرعين الأول بالمنطقة السياحية الرابعة محطة بترومين ٦ أكتوبر . والثاني وصلة دهشور ممشى water park السياحي .

وتعد تيمبو ١٨ واحدة من الأفكار التي تلبي العديد من الاحتياجات وذلك لأنها توفر جلسة ممتعة كذلك مطعماً يقدم الأكلات الإيطالية بشكل رائع فضلا عن وجود ماركت يتيح لك كل متطلباتك .

وتتنوع قائمة مطعم وكافيه تيمبو ١٨ فتجد بها العديد من الأركان   التي تلبي رغبات الرواد منها ركن البيتزا بأنواعها المختلفة فضلا عن الموتزريلا ستكس والبطاطس والأستربس وركن المكرونات الذي يشتمل على العديد من الأصناف منها الاربياتا والفريدو والنجرسكو وكذلك ركن الساندوتشات .ولم تخلوا القائمة من ركن المشروبات والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة والحلويات  والمليك تشيك والقهوة المثلجة .

وأكد المهندس محمد حسن ،صاحب تيمبو أنها أول ماركت كافيه في مصر وعن فكرة التوسع قال هناك خطة للتوسع بفرع ثالث داخل مدينة ٦ أكتوبر نهاية عام ٢٠٢٣ وبعد وصولنا للفرع الخامس في أكتوبر نتجه للتوسع في التجمع وبعد الوصول إلى عشرة فروع نتجه للتوسع عن طريق الفرنشايز.


المهندس محمد حسن ،صاحب تيمبو /

الأكثر شيوعاً في المنتدى