نابالم ..الطعام السريع بطريقة منزلية

الأحد
05.02.2023
نابالم يقدم قائمة ترضي جميع الأذواق
 

مطعم وكافيه نابالم  ، من أول وهلة تعتقد انه يقدم الطعام الحار .لكن على العكس من ذلك هو تجربة فريدة تتجسد في تقديم المأكولات السريعة بطريقة منزلية .افتتح منذ عام بمحور جمال عبد الناصر مدينة السادس من أكتوبر.

الجدير بالذكر أن صاحبة فكرة نابالم ريم أبو خلف  متخصصة في الآثار الإسلامية واشتغلت في الطيران لكن شغفها بالطبخ جعلها تتطلع أن يكون لديها مشروع خاص بها تحقق فيه ذاتها وتبلغ مرامها في العمل الحر وبالفعل حقق نابالم هدفه المنشود من النجاح.

يتميز نابالم بقائمة متنوعة ذات أفكار جديدة وهو نتاج فكري مشترك بين ريم والشيف القائم على مطعم نابالم و هناك بعض الأصناف التقليدية وبهذا يحقق نابالم فكرة الموازنة ويقدم قائمة ترضي جميع الأذواق تتضمن البيتزا والمكرونات والبانية والفاهيتا والكرانشي والتشيكن جرير والمكسيكن فرايز والبيف برجر بأشكال متنوعة والهوت دوج فضلاً عن الكريب والحلويات منها تشيز كيك والكنافة النابلسية وأم على والكنافة النوتيلا.

وأكدت ريم أبو خلف أنها تستطلع أراء الرواد في مذاق الطعام وهو ما يجعلهم مستمتعين في نابالم لأن الطعم يناسب رغباتهم ، وأضافت : نحن نجهز كل المأكولات من منتجات وخامات طازجة وهذا رغم صعوبته إلا أنه يميز نابالم لأن فكرة المأكولات السريعة في مصر تعني أنها مصنعة أكثر والحمد لله استطعت تغيير هذه الفكرة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى