انطلاق علامة دكتور سماش بأكتوبر

الإثنين
13.02.2023
دكتور سماش مطعم يقدم برجر لحوما صافية دون أي إضافات على طريقة الاسماش الأمريكية
 

انطلق مع بداية العام الحالي مطعم دكتور سماش بالحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر وهو مطعم متخصص في البرجر على الطريقة الأمريكية وهي طريقة متميزة وفريدة تجد فيها طعماً مختلفا من أول وهلة كما يتميز دكتور سماش بكعكة البطاطس اللذيذة المقرمشة في الزبدة الفلاحي.

الجدير بالذكر أن مؤسسي دكتور سماش مجموعة من الصيادلة لديهم من الشغف والنهم وحب الأكل ما يجعلهم هواة لتجربة أي مطعم أو أكل جديد مهما بعد المشوار.

وقال صيدلي محمد طه أحد شركاء دكتور سماش كنا نحلم منذ زمن أن نفتتح مطعما يقدم شيئاً  مميزا وجديدا ،بمعنى أن   نضع بصمتنا في تجربة جديدة ، ولدينا أحد الشركاء يمتلك خبرة في اللحوم  متوارثة أبا عن جد وهذا ما أهلنا لتقديم لحوم ذات طعم مميز بنسب دهون ولحمة مضبوطة تحس الفرق من أول (قطمة).وعن فكرة الاسماش برجر قال طه هي موجودة منذ عام 2007 اخترعها شخص يدعى Tom Ryan والفكرة ببساطة أنها لحمة بنسبة صافية لم يخلط عليها فول صويا أو أي إضافات تبرد وتخرج  من التبريد تتعرض لدرجة حرارة وضغط عال جدا تستوي في أقل من 120 ثانية وهذا ما يجعلها طرية ممزوجة بالسوائل من الداخل ومقرمشة من الخارج دون أن تفقد قيمتها الغذائية.

وأشار صيدلي محمد طه أنهم يمتلكون خلطة سرية جدا خاصة بدكتور سماش كذلك لديهم الصوص الخاص بهم.وأكد طه أن هذا الفرع هو الأول ويعد فرعاً تجريبيا وأضاف نمتلك خطة للتوسع التدريجي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى