5 فروع لباتشي تشيكن وكاوبوي برجر

الأربعاء
15.02.2023
أباتشي تشيكن مصر وكاوبوي برجر فكرة جمعت أقوى الخبرات في الفاست فود
 

تأسست شركة المصريون المتحدون للمطاعم أغسطس 2020 وانبثقت منها سلسلة مطاعم أباتشي تشيكن مصر وكاوبوي برجر مصر وكانت البداية من فرع الهرم أخر يناير 2021 م لكن الانطلاقة الحقيقية والأساسية بدأت مع افتتاح الفرع الثاني في فبراير 2022 والثالث في أغسطس 2022 وتوالت النجاحات مع بداية 2023 بانضمام شركاء نجاح حقيقيين كانت لهم البصمة والرؤية في تصحيح المسار ووضع الشركة في الاتجاه  الصحيح وعمل ثورة قوية في كل الإدارات.

الجدير بالذكر أن شركة المصريون المتحدون للمطاعم تأسست كفريق عمل أهم ما يميزهم أنهم خبرات متكاملة من شركات عالمية تعد من الرواد في مجال صناعة الفاست فود منها شركة YUM العالمية وأمريكانا بعلامتها التجارية هارديز وكنتاكي ، ويشمل الفريق متخصصين في كافة مجالات الصناعة من تشغيل المطاعم والتدريب والموارد البشرية والجودة وغيرها من التخصصات المختلفة.

وأشار مجلس إدارة شركة المصريون المتحدون للمطاعم إلى أن أباتشي تشيكن مصر وكاوبوي برجر مصر كانت فكرة جمعت أقوى الخبرات في الفاست فود سواء فرايد تشيكن أو برجر حتى يكون لهم الريادة في السوق المصري وتأكيد مبدأ المنافسة القوية بين الفرايد تشيكن والبرجر من خلال تقديمهم تحت مسمى اثنين من العلامات ومطعمان تحت سقف ومكان واحد وبالتالي تكون هناك منافسة وفكرة مميزة ومختلفة للسوق والمستهلك المصري.

وأكد مجلس إدارة شركة المصريون المتحدون للمطاعم أن جودة المنتج أهم ما يميزهم مع تقديم قيمة أفضل للعملاء وبمعنى أصح قيمة وجودة مع أقل مقابل في الأسعار وهذا ما جعلهم يواجهون صعوبة كبيرة جدا في ظل غلاء الأسعار والزيادة المستمرة خاصة وأنهم يقدمون منتجا طازجا ومرتبطا بسعر البورصة اليومي سواء اللحوم أو الفراخ.

وأضاف نمتلك تقييمات الجودة المختلفة التي تتم عن طريق شركات أخرى تم التعاقد معها للوصول بالمنتج إلى أفضل حالاته والثبات والاستمرار على جودته.وأفصح مجلس الإدارة عن خطة التوسع وأشاروا أنهم يمتلكون خمسة فروع ومن المقرر أن يصلوا إلى خمسة عشر فرعا بنهاية العام -إن شاء الله- .

أم عن صيغة التوسع فقالوا سيكون عن طريق شراكات أو ما تمتلكه الشركة من فروع ولا يتم عمل اختيار للشراكة بسهولة وهذا يعتبر نوعا مختلفا من الفرنشايز تم بناؤه على الشراكة يكون للشركة فيه حق الإدارة الكاملة ، وأكدوا أن الشركة تضخ استثمارات قوية في هذا النوع من الشراكة حتى تحقق الانتشار المطلوب في أسرع وقت ممكن نتيجة امتلاكها لكل مقومات الإدارة.

واختتموا: افتتحنا فرع أسيوط مع بداية 2023 ثم تتوالى الافتتاحات بورسعيد وسوهاج والمنيا والتجمع وغيرها الكثير من الاستثمارات -إن شاء الله - في كافة محافظات مصر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى