"جريلد" يقدم الوجبات السريعة بطريقة صحية

الأحد
19.02.2023
جريلد يمتلك قائمة متنوعة من الوجبات السريعة والحلويات
 

جريلد مطعم متخصص في الوجبات السريعة افتتح بمنطقة شبرا مصر وسط القاهرة ، يمتلك قائمة متميزة تشمل الطعام الصحي تم ضبطه من ناحية السعرات الحرارية والبروتين والكاربوهيدرات والدهون  .

تتكون القائمة من عدة أركان منها ساندوتشات اللحوم مثل الأستيك والبيف والفاهيتا لحمة ، والهوت دوج ، والبانيه، والبرجر بأشكاله المتنوعة ، والمكرونات منها ألفريدو نجرسكو وبيف أند تشكن ورانش باستا وستيك باستا ، كما تتضمن القائمة ركنا متميزا لساندوتشات الدجاج  منها الكوردن بلو وتشيكن طاوق وتشيكن زنجر وجريلد تشيكن وباربكيو تشيكن .

كما تحتوي القائمة على ركن المشروبات وآخر للمقبلات يتضمن بطاطس بوبس وحلقات بصل وهالبينو شيدر وتشيكن بوب وفرسكاس وستربس.ولم يغفل جريل ركن الحلويات في القائمة بل جعل لها نصيبا فهو يقدم تشيز كيك وتري ليتشي وكيك بوبس.

وقال أندرو سمير صاحب مطعم جريلد عندما شرعت في الاستعداد لافتتاح المطعم وضعت نصب عيني أن يكون بفكر جديد ومن هنا كان الاهتمام بالجودة وأن يكون الطعام صحيا لذا كان اهتمامي الكبير بالخامات وتقديم منتج صحي للرواد لذلك نمتلك قائمة بالسعرات والدهون والكربوهيدرات والبروتين ، وأضاف سمير لا أتعامل مع المطعم كمشروع استثماري بل أنظر إليه بمنظور إبداعي وأريد أن يصل للعالم.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى