الإثنين
06.03.2023
ختام ناجح للدورة التاسعة لمعرض كافيكس
 

اختتمت فعاليات النسخة التاسعة من معرض كافيكس المتخصص في مستلزمات تجهيز المطاعم والكافيهات.  وأكد عدد من المشاركين على نجاح المعرض وأشاد الكثير من الرواد والمشاركين بمستوى التنظيم الرائع والتفاعل الكبير الذي أدى إلى تحقيقهم بعض الصفقات الناجحة .

وقال مصطفى محمود حنفي مدير مبيعات أيه بي سي للعبوات والأكواب الورقية استفدنا كثيرا من المعرض في مجال التسويق لأنه متخصص في صناعة الكافيهات والمطاعم وهذه الفئة هي المستهدف الأول بالنسبة لنا وزاد الإقبال على منتجات الأكواب الورقية بعد أزمة كورونا وأضاف مصطفى تم التواصل مع العديد من أصحاب المطاعم والكافيهات من رواد المعرض الذين رحبوا بالتعامل معنا.

وأكد كريم محمد مدير تشغيل مطعم هلو تاكو المتخصص في الأكلات المكسيكية على استفادتهم الكبيرة من خلال المشاركة في معرض كافيكس والتي تتميز في التعرف على معطيات جديدة في مجال المطاعم من خلال الشركات العارضة وتعريف الرواد بعلامتهم التجارية .

وعبرت سلمي الزيات مسؤول شركة فيرونيري المنبثق منها شركة براديس عن سعادتها بالمشاركة في معرض كافيكس وأكدت أن هناك الكثير من الرواد طلبوا التعاقد على فرنشايز بخلاف الكثير من أصحاب المطاعم والكافيهات الذين طلبوا التعاقد على شراء المنتجات والتعامل مع الشركة.

وأشاد عمر عبد اللطيف مدير مبيعات شركة ميدترنيوم بتنظيم كافيكس مؤكدا حققنا هدفنا المنشود من المشاركة وهو تعريف أصحاب المطاعم والمقاهي والفنادق بمنتجاتنا وقدم الشكر للقائمين على التنظيم لأن المعرض يلبي احتياجات كل أصحاب هذه الصناعة من الألف إلى الياء.

وقال فريد عبد الغفار صاحب ومدير سترونج كوفي إن المعرض يضم مجموعة من العارضين تعرض منتجات متميزة لكن معظمهم لا يفصح عن أسعار وأعتقد أن هذا نظرا لظروف تغير العملة وأكد أن المعرض واجهة جيدة لأي مستثمر جديد في الكافيهات أو المطاعم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى