الأحد
12.03.2023
شارك في المعرض العديد من العلامات التجارية
 

افتتح اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، يوم الخميس التاسع من مارس الدورة (56) لمعرض القاهرة الدولي، بحضور محافظي القاهرة، والفيوم، ومرسى مطروح، وبورسعيد، وقنا، وأسوان، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والسويس، والبحر الأحمر، كما حضرت الافتتاح مي عسل رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، وأيمن وفيق، رئيس الإدارة المركزية للمعارض والمؤتمرات بالهيئة، والمهندسة أمل عبد الفتاح، مديرة المعرض.

وشهد المعرض إقبالا جماهيريا كبيرا منذ الساعات الأولى من اليوم الأول وشارك في المعرض العديد من العلامات التجارية مثل قطونيل وتاي هاوس ودايس والامبراطور والكثير من العلامات الشهيرة.

ويقدم المعرض تخفيضات على كافة المنتجات والسلع المقدمة استعدادا لشهر رمضان وتزامنا مع احتفاليات عيد الأم، وتقام هذه الدورة تحت شعار " كل اللي بتفكر تشتريه في معرضنا هتوفر وتلاقيه ".

الجدير بالذكر أن المعرض يشارك به أكثر من 100 شركة، و27 جناحا لمحافظات مصر "مشروع أيادي مصرية" على أن يستمر المعرض إلى 18 مارس الحالي.

ويشارك في المعرض وزارة الإنتاج الحربي، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بالإضافة إلى شركات أجنبية من دول السودان وأرمينيا والصين، ويقام المعرض على مساحة 12000 م2، بمشاركة قطاعات الأثاث، والأجهزة المنزلية والكهربائية، والمراتب والمفروشات، والملابس الجاهزة والإكسسوارات، والمنتجات الجلدية، والسجاد، والأدوات المكتبية.

ويفتح المعرض أبوابه أمام الجمهور من الساعة العاشرة صباحا ويستمر الدخول حتى الساعة 9 مساء، ويكون الدخول مجانا طوال أيام المعرض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى