افتتاح ستاربكس دبليو بي أس بأسيوط

الثلاثاء
25.04.2023
رانيا قطب :نستهدف في الفترة القادمة أن يكون رويال جيت أشبه بالفود كورت
 

رويال جيت أو البوابة الملكية انطلقت في نوفمبر 2022 في نادي نقابة الزراعيين بأسيوط واستطاعت خلال الشهور القلائل الماضية أن تجذب أنظار الرواد تجاهها بما قدمته من خدمات متميزة .

وتتميز رويال جيت بموقع متفرد وذلك لأنه يقع على النيل مباشرة فضلاً عن وجود أماكن مفتوحة مما يعزز من قيمة استمتاع الرواد ولم يغفل رويال جيت الأطفال بل خصص لهم مساحات للألعاب.

وعرفت رانيا قطب أحمد رئيس مجلس إدارة شركة فلورز أن رويال جيت هو عبارة عن ناد اجتماعي منبثق من الشركة يتميز بوجود قاعة مؤتمرات ومطعم وكافيه وخمس غرف فندقية وروف مطل على النيل ويوجد بداخل المكان فرنشايز ستاربكس دبليو بي أس وهو المختص بالأماكن المغلقة مثل الجامعة والأندية والبنوك وبما أننا نمتلك كل هذه المتطلبات كنا نبحث عن فرنشايز مثل ستاربكس وبالفعل تم التواصل مع الشركة المسؤولة عن فروع الصعيد وهي شركة إم إم جي وبالفعل تمت معاينة الموقع ووجدته مناسباً  ومتفقا مع المواصفات المطلوبة لديها وقامت بعمل دراسة كاملة حول رويال جيت وهل العميل هو نفس الفرد المستهدف لستاربكس وعندما وجدوا الشروط متوافقة كان هناك العديد من الزيارات التي تبعها بعد ذلك التعاقد وافتتح يوم 17 أبريل .

وأكدت قطب أنهم بذلوا جهوداً غير عادية حتى يصلوا برويال جيت بهذه الصورة من حيث الديكورات واللمسة الفنية خاصة وأنه كان أشبه بكل نوادي النقابات التقليدية واستغرقت هذه الجهود عاما كاملا قبل الافتتاح ونحمد الله أن كللت هذه الجهود بالنجاح والقبول من قبل الرواد لأنهم رأوا شيئاً مختلفاً وغريبا عن السوق الأسيوطي ومتميزة حتى في التفاصيل وهذا ما جعلنا لا نشعر بتعب العام الماضي.

وعن أهم ما يميز رويال جيت قالت رانيا قطب أول بند هو اختلاف طبيعة المكان كونه على النيل مباشرة وبه مساحات مفتوحة فضلاً عن وجود جزء اجتماعي مغلق مطعم وقاعة اجتماعات كذلك وجود فندق كل هذا في وسط المدينة وبجوار مبنى محافظة أسيوط .

وتستهدف رانيا قطب في الفترة القادمة أن يكون رويال جيت أشبه بالفود كورت وأن يشمل العديد من العلامات التجارية بحجم وكفاءة وقوة ستاربكس .

وأشارت قطب أنها تسعى لاستقدام علامة تجارية أخرى خاصة بعد نجاح فكرة ستاربكس دبليو بي أس ولابد وأن تكون بنفس القوة لأنها كتجربة ولدت صدى أكثر من رائع .


الأكثر شيوعاً في المنتدى