افتتاح أوتانتيك كومبير في طنطا

الأحد
30.04.2023
طنطا بتتكلم تركي شعار افتتاح أوتانتيك كومبير لفرعه الجديد
 

أعلنت أوتانتيك كومبير مصر افتتاح فرعها الجديد في محطة شيل أوت بمدينة طنطا تحت شعار طنطا بتتكلم تركي وهذا يعد الفرع الثالث بعد فرع محطة الرمل وسيدي جابر.

الجدير بالذكر أن أوتانتيك مطعم طعام الشارع التركي الرائد والعلامة التجارية الأكثر شهرة للأطعمة والمشروبات له أكثر من 50 فرعًا في تركيا وهولندا ومصر ، ويقدم وجبات السريعة وأطباق للذواقة من تركيا وجميع أنحاء العالم.

ويقدم أوتانتيك كومبير قائمة طعام تتميز بالزخم وتتجسد في عدة قطاعات منها الكباب العثمالي.طاجن الدجاج بالزبيب وهو عبارة عن دجاج بالصوص الأبيض مع الخضروات والزبيب الأحمر مع خليط من الجبن الموزاريلا والشيدر مطهوة في طاجن بالفرن مع السمسم، وطاجن كوزباشي العثماني ويتكون من قطع ستيك فيليه متبلة ببهارات مكسيكية خاصة، فلفل أحمر وأخضر، صلصة بصل، صلصة الأفوكادو وخبز التورتيلا، وصينية الكباب العثماني وتحتوي على كفتة من لحم البتلو بالأعشاب مطهية في الفرن مغطاة بالخضروات المشوية من الفلفل الحار والطماطم، وكباب اسكندر ويتكون من شرائح من اللحم تقدم على خبز اللافاش المحمص ومغطاة بصلصة إسكندر مع الزبدة المذابة وتقدم مع الزبادي والفلفل والطماطم المشوية.

كما تقدم القائمة العديد من الوجبات الرئيسية منها دجاج بصوص الصويا وهي عبارة عن صدور الدجاج بصوص الصويا المميز والخضروات الطازجة واللوز، تقدم مع صوص الأفوكادو اللذيذ والبطاطس المقرمشة، ودجاج بصوص الكاري وتتكون صدور الدجاج بصوص الكاري المميز والأناناس مع الخضروات الطازجة، تقدم مع صوص الأفوكادو اللذيذ والبطاطس المقرمشة، ودجاج بصوص الباربيكيو وتتكون من صدور الدجاج بصوص الباربيكيو المميز والمشروم الطازج والخضروات تقدم مع صوص الأفوكادو اللذيذ والبطاطس المقرمشة. كما تحتوي القائمة على ركن الحلويات التركية والمعجنات والفطائر وركن المشروبات.


الأكثر شيوعاً في المنتدى