علياعفيفي: الفرنشايز يفيد علامات الأزياء

ارشيف
ارشيف / عليا عفيفي
الأحد
30.05.2021
مصممة الأزياء عليا عفيفي: الفرنشايز يساعد علامات الأزياء على الانتشار والتوسع
 

القاهرة- الفرنشايز

من بين أكثر مشاريع الامتياز التجاري انتشارًا مشاريع الأزياء حيث تنتشر الكثير من العلامات التجارية المشهورة في الاسواق العربية لشركات وأفراد وهي تمنح الامتيازات التجارية حيث يمكن افتتاح فروع في مختلف المدن تحت اسم العلامة.

وهناك كثير من العلامات التجارية التي انتشرت وتوسعت، وأيضا هناك علامات ناشئة تستعد للتوسع بما تملكه من رؤيا عصرية ولمسات جمالية تتيح لها منح حقوق الامتياز التجاري.

وتلتقي (منصة الفرنشايز /مصر)   بمصممة الأزياء المصرية عليا عفيفي صاحبة العلامة التجارية (عليا عفيفي فاشون) للتعرف على خبراتها وأعمالها وطموحاتها للتوسع والانتشار .

بدأت عليا عملها في تصميم العبايات الملونة العصرية التي تناسب مختلف الاذواق والمناسبات والفصول وتطمح ان تتوسع علامتها التجارية وتنطلق خارجيا من خلال منح حقوق الامتياز والفرنشايز لها .

التوسع بالفرنشايز

تؤكد عليا في هذا السياق على أهمية العمل بالامتياز التجاري وتشدد على أن نظام الامتياز التجاري الذي صدر مؤخرا يشجع أنشطة الامتياز التجاري في المملكة، من خلال وضع إطار نظامي ينظم العلاقة بين صاحب الامتياز ومانح الامتياز مع ترسيخ مبدأ حرية التعاقد، ووضع أسس لهذه العلاقة تقوم على مبدأ الشفافية. وتوفير الحماية اللازمة لصاحب الامتياز ومانح الامتياز.

تشير عليا إلى انها تستعد لوضع إطار قانوني لمنح حقوق العلامة للامتياز بحيث تضمن حقوق الجميع وتحافظ على انتشار العلامة وتوسعها وتميزها في سوق يشهد منافسة شديدة ستنعكس على مجمل أوضاع سوق الأزياء ومنه مايتعلق بالعبايات التي تلقى اقبالا في السوق السعودي.

جديد العلامة

وعن جديدها الذي تستعد لتقديمه، كشفت عليا انها أطلقت  مجموعتها الجديدة لشهر رمضان المبارك والتي تحمل اسم (عليا  عفيفي فاشون )لجميع أفراد العائلة والتي تناسب جميع الأعمار بتصاميم تعد الأولى من نوعها في العاصمة السعودية الرياض وجميع دول الخليج والتي تم تصميمها واختيارها بعناية فائقة لتناسب اللقاءات العائلية خلال الشهر الفضيل ما بين الطرازات المريحة على مائدة الافطار والأخرى المطرزة الخاصة بالمناسبات الرمضانية .

وقالت عليا عفيفي   أن المجموعة الجديدة تأتي متأثرة بأجواء رمضان الاحتفالية، التي تحاكي روح الشهر الفضيل ومناسباته التي تكثر بها زيارات الأهل والأصدقاء في الافطار والسحور وضمت تشكيلة من الألوان الأنيقة باللون الأزرق الفاتح والأسود المطرز والأصفر وظلال الوردي  بالإضافة إلى الترتر الأسود والوردي الذهبي والتي تتماشى في نفس الوقت مع أجواء فصل الصيف  والربيع بألوانه المبهجة والمتنوعة  مثل الأصفر والأزرق، وغيرها من الألوان الصيفية الفريدة و التنوع تتخلل كل قطعة و هذا ما يميّز تصاميم علياء عفيفي فاشون ويعكس احترافيتها التي تجعلها  تستقطب الأنظار و تحظى بإقبال كبير من جميع دول الخليج والعالم  .

وأكدت عليا عفيفي أن هذه المجموعة الجديدة تتميز بخامات عملية وبجودة عالية مريحة وتتسم بالحشمة والأناقة، إضافة الى ذلك تتميز بنوعيتها من الأقمشة الفاخرة والقطن الطبيعي، بشكل يتلاءم مع كل تصميم، كما استخدمت تطريزات متميزة  تناولتها بشكل مبسط يتماشى مع رؤيتها في الأناقة الكلاسيكية مع تزييّن الطرح المعروضة مع العبايات بنفس التطريز الظاهر عليها حتى تكتمل أناقتهن  .   

وكانت عليا قد شاركت في العديد من مؤتمرات الأزياء وقدمت تصاميمها الفريدة والمتميزة باللون السعودي والخليجي والتي لاقت قبول جميع الحاضرين، كما صنفت  كأفضل مصممة أزياء تقدم مقاسات مختلفة من العبايات الخاصة بالأمهات لجهة كونها مريحة وعمليّة وفي نفس الوقت أنيقة وبها حِس من الذوق الرفيع .

وإلى جانب طموحها بالتوسع عبر الفرنشايز ، تسعى عليا عفيفي إلى ان يكون لها فروع في المراكز التجارية بالرياض ودبي والقاهرة .


الأكثر شيوعاً في المنتدى