الغرفة التجارية بأسيوط تشجع الفرنشايز

الخميس
11.05.2023
محمود ثابت أمين عام الغرفة التجارية: عقدنا العديد من المؤتمرات والندوات التعريفية بالفرنشايز وريادة الأعمال
 

القاهرة- محمد جابر

تتميز محافظة أسيوط بوجود مكتب نموذجي للغرفة التجارية يعد هو الأكبر على مستوى الجمهورية.

ويقدم المكتب العديد من الخدمات والتيسيرات للمواطنين والتجار. وأكد محمود ثابت محمد أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط خلال لقاء مع franchisingeg أن هذا المكتب نموذجي افتتحه وزير التموين بصحبة عمرو أبو العيون رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في يوليو ٢٠٢٢ .

وأضاف ثابت يقدم المكتب ستة خدمات متخصصة لأنه يضم مأمورية ضرائب شاملة لجميع مراكز أسيوط ومكتب للغرفة التجارية بجميع خدماته وتخصصاته ومكتب سجل تجاري ومكتب العلامات التجارية وهو لأول مرة في صعيد مصر والذي وفر الجهد والوقت للتجار ومكتب مصلحة الدمغة والموازين ومكتب حماية المستهلك وكلها تصب في خدمة التاجر.

وقال محمود ثابت إن الغرفة التجارية لها دور أساسي وهو خدمة التجار وتسعى دائما للرقي ومتابعة الفكر الجديد. ومن هذا المنطلق قامت الغرفة التجارية بعقد العديد من الدورات التدريبية والمؤتمرات الخاصة بريادة الأعمال والفرنشايز وكان أخر مؤتمر العام الماضي بحضور لفيف كبير من التجار وأكثر من عشرين علامة تجارية.وقمنا بعمل ندوات تعريفية ببعض العلامات التجارية التي يمكن أن تلبي رغبات تجار وسكان أسيوط.

ونوه ثابت إلي رغبة الغرفة في الفترة القادمة بعمل ندوات ومؤتمرات لنشر ثقافة الفرنشايز وذلك لعدة أسباب منها أنه استثمار آمن ويستوعب العديد من العمالة والعائد الاقتصادي الناتج عنه أعلى بكثير من الاستثمار العادي وأكد أن محافظة أسيوط أرض خصبة لهذا الفكر من الاستثمار ودلل على ذلك بنجاح العديد من العلامات التجارية التي دخلت السوق الأسيوطي عن طريق الفرنشايز ولهذا تسعى الغرفة لدعم هذا الفكر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى