السبت
13.05.2023
لافيلور لديها فرعان وتفتح باب الفرنشايز
 

القاهرة- محمد جابر

لافيلور هو أحد الأماكن المتفردة التي تقدم الكيك بفن .افتتح منذ عام ويقدم نوعية جديدة من الكيك لأول مرة في مصر. لا يستخدم عجينة السكر أو الكريمة بل هو منتج جديد بقطيفة الشيكولاتة .منشأه الرئيسي أمريكا وأوربا ومع ذلك لم يأخذ القسط الكافي من الانتشار وذلك لأنه أحدث شيء في مجال الكيك ويتميز بالقيمة المخفضة في السكريات والدهون .يمتلك لافيلور فرعان الأول في الإسكندرية والثاني في أكتوبر.

وعن فكرة لافيلور قالت نهال قاسم أحد الشركاء والشيف الرئيسي جاءتني الفكرة عندما ابتعدت عن الكيك الذي يحتوي على عجينة سكر وكريمة فبدأت أبحث عن شيء خفيف ويتميز بالمذاق والطعم الحلو ومن هنا جاءت فكرة الفيلور القطيفة التي تكسو الكيك وتتميز بالألوان الجميلة وطعم الكيك الخفيف وهي تعامل معاملة الآيس كريم لأن محتواها قريب منه وتتميز هذه النوعية من الكيك أنها مناسبة لجميع المراحل والفئات العمرية.

وعن اختيار شعار فن الكيك اوضحت نهال أنه جاء نظرا لأن هذه النوعية من الكيك تخرج في شكل مجسم سواء أشكال هندسية أو أي شكل يجذب ويلفت النظر ويشبع رغبة العين.

وأكدت نهال قاسم أنها تمتلك مصنعا لإعداد كيك القطيفة في القاهرة بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر حتى تكون في منطقة مركزية.

وعن التوسع في الفترة القادمة أشارت نهال  انه تم إنشاء المصنع في القاهرة حتى يكون في منطقة مركزية تسهل من الانتشار حال منح فرنشايز ونشترط في المنح المكان المناسب وبعض الشروط فيما يخص  مصر .أما عن فكر التوسع خارج مصر نحن مستعدون للتعاون خاصة وأن هناك العديد من العروض وأضافت لدينا المؤهلات والاستعدادات الكافية التي تجعلنا قادرين على إنتاج الكميات التي توفي بالاحتياجات اللازمة حال منح الفرنشايز.

واختتمت قاسم هناك إقبالا من الرواد على هذه النوعية من الكيك خاصة وأنها جديدة وغريبة ولأنه شيء  مختلف ومن أحدث الأصناف كيكة الماتشا بشكلها المختلف والتي تقدم في هيئة مجسمة لورقة شجر وتتميز بالمذاق الجيد والطعم المختلف.


الأكثر شيوعاً في المنتدى