بحث التعاون بين فران إيجيبت وتجارة أسيوط

الثلاثاء
16.05.2023
عميد كلية التجارة يرحب بالتعاون مع فران إيجبت وفقاً لقواعد وقوانين الجامعة
 

القاهرة- محمد جابر

عقدت حسناء الديب رئيس مجلس إدارة شركة فران إيجيبت لقاء مع الأستاذ الدكتور علاء عبد الحفيظ عميد كلية التجارة جامعة أسيوط وذلك لبحث سبل التعاون ما بين الشركة والكلية في نشر ثقافة الفرنشايز وريادة الأعمال وذلك بحضور الدكتور محمد نادي الحبشي مدرس ريادة الأعمال بكلية التجارة والمشرف على مركز ريادة الأعمال.

وقدمت الديب خلال اللقاء عرضا تعريفيا مفصلا عن شركة فران إيجيبت واستعرضت أهم الخدمات التي تقدمها الشركة مثل تقديم الخدمات الاستشارية والقانونية للعلامات التجارية و تأهيل العلامة وتجهيز الملفات من البداية للنهاية حتى تكون جاهزة للتداول كفرنشايز سواء في السوق المصري أو خارجه والخدمات التسويقية للشركة.

وتناولت حسناء الديب توجه الشركة لخلق جيل واع ومدرك بثقافة الفرنشايز وريادة الأعمال وعرضت التعاون مع الكلية من خلال عقد ندوات وعمل مؤتمرات وورش عمل خاصة بالفرنشايز وجاء هذا متفقا مع رؤية كلية التجارة بجامعة أسيوط والتي تمتلك مركزاً من أهم مراكز ريادة الأعمال في مصر.

ورحب الأستاذ الدكتور علاء عبد الحفيظ عميد الكلية بفكرة التعاون على أن يكون وفقاً للقواعد القانونية التي تقرها الجامعة وفي الوقت المناسب لذلك .

وأكد عميد الكلية على الدور المجتمعي التي تتبناه الكلية لتقديم يد العون ليس للطلاب فحسب بل للمجتمع المحيط وأشار أنه مستلهم من فكر الجامعة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى