ارشيف
ارشيف / أحد محلات عطور الذهب
الأربعاء
02.06.2021
عطور "ماء الذهب" تسعى للتوسع الدولي وزيادة إيراداتها من “الفرنشايز” بمصر
 

القاهرة- آية عامر

تسعى محلات عطور “ماء الذهب”  ، للوصول لأكثر من 200 فرع في مصر وتخطط للمزيد، كما تسعى للتوسع الدولي للفرنشايز، و التواجد المكثف داخل مصر نظرا لكثرة الزائرين من جميع أنحاء العالم، وتعمل على بيع حقوق امتيازها لمستثمرين جدد بما يضمن لها زيادة الانتشار جغرافيا وتحقيق عوائد مالية كبيرة لفروعها وانتشار فروعها في جميع الاماكن والمحافظات فتساعد ايضا على توفير فرص عمل للشباب والعمال.

وفي وقت سابق، صرح زياد صبحي مدير إدارة الفرنشايز بالشركة، أن ماء الذهب لديها اكثر من 115 فرعاً بمختلف المحافظات في مصر، والعديد من المواطنين يفضلون عطور ماء الذهب، حيث تتراوح اسعار العطور في متناول الجميع وكما يوجد السعر البسيط يوجد السعر الاعلى وتوفر الشركة في فروعها عدة عروض باسعار مناسبة للمواطنين وينتظرها الجميع.

ويذكر أن سلسلة محلات “ماء الذهب” تأسست عام 2006 في تركيا وتتواجد في 9 دول أخرى وبدأت العمل فى السوق المصرى عام 2010، نظرا لكثرة عدد السكان والزوار وكثرة عدد المستثمرين الاجانب والمصريين، وحب العديد من المواطنين للعطور الشرقية والاوروبية وشدة اعجابهم بالمسك والعود.

وتسعى الشركة للتوسع الدولي والانتشار العالمي عن طريق الفرنشايز في مصر وخارجها، وتستهدف الشركة الوصول إلى اكثر من 500 فرع حول العالم خلال 2021.

كما اوضح مدير الشركة، أن ماء الذهب تمنح حق إنشاء فروع الفرنشايز بشرط التأكد من العمل بنفس سياسة الشركة وتساهم ماء الذهب فى التدريب والتوظيف والرقابة وتقديم الدعم الفنى،  مشيرا إلى أن مدة العقد تصل 5 سنوات وأهمها حسن اختيار مكان الفرع. وتختلف الاتفاقات وفقاً للعديد من الاعتبارات أبرزها مكان الفرع.

تعتبر شركة عطور ماء الذهب من افضل شركات العطور الموجودة في مصر وايضا في الشرق الاوسط ، فهي من شركات العطور المتميزة وذلك لانها تستخدم خامات اصلية وذات جودة عالية جدا ، ولها زبونها الخاص في جميع الدول، وتتميز ايضا بكثرة عروضها كعامل من عوامل سهولة البيع باسعار مناسبة لجميع المواطنين، و لها عديد من الفروع في مصر و معظم دول الشرق الاوسط.


الأكثر شيوعاً في المنتدى