اختتام معرض نيلي كيدز فاشون

الإثنين
14.08.2023
نيلي كيدز فاشون من أشهر المعارض المتخصصة في ملابس الأطفال
 

القاهرة- محمد جابر

اختتمت فعاليات معرض نيلي كيدز فاشون لملابس الأطفال من مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر بعد أن استمرت    لمدة ثلاثة أيام من 11 إلى 13 أغسطس .

 ويعد المعرض أكبر تجمع لمصنعي ملابس الأطفال في مصر والشرق الأوسط  ولا يوجد به مجال للبيع بالتجزئة. ‏شاركت في المعرض كبرى الشركات المصنعة وأصحاب المكاتب والتجار والمصدرين والمستوردين .

 ‏وتخصص المعرض في ملابس الأطفال بمُختلف أنواعها لجميع المراحل العمرية وإكسسوارات الأطفال (أولاد - بنات) ، ومستلزمات الأطفال الرضع ،ومستلزمات غرف الأطفال ، ومستلزمات إنتاج الملابس الجاهزة.

 ‏وتيسيرا على الرواد وفرت إدارة المعرض حافلات مجانية من المحافظات لتوصيل الزوار إلى داخل المعرض والعودة بهم.

 ‏هذا وحقق المعرض نجاحاً كبيراً ظهر جليا من خلال التوافد الكبير للرواد.

 ‏وأشاد المشاركون بالمعرض من الناحية التنظيمية وكونه نافذة تعزز التواصل ما بين أصحاب المصانع والتجار وأصحاب المكاتب.و قال ياسر عصام صاحب مصنع وان تو تويلف شاركت أكثر من عشرين مرة في هذا المعرض وأجزم بنجاحه خاصة لأنه يعزز الانتشار للشركات المشاركة به ، وأضاف كريم بكري مدير مصنع وينكز هذه ليست المشاركة الأولى لكن دائما ما نشارك في نيلي فاشون كيدز خاصة وأنه يعد من أقوى معارض ملابس الأطفال في مصر، وقالت أسماء مديرة مبيعات شركة دكتور كيدز نشارك منذ ثلاث سنوات وكان له تأثير على المبيعات والانتشار.

 ‏


الأكثر شيوعاً في المنتدى