الخطيب: نمنح حقوق الامتياز بشروط

السبت
19.08.2023
اسلام أحمد الخطيب: نمنح حقوق الامتياز للعلامة Burger 70 بشروط تضمن نجاحها
 

القاهرة- خاص

بدأ اسلام أحمد الخطيب مسيرة نجاحه في دبي، وانتقل الى مصر ليطلق علامته التجارية Burger 70 ليواصل نجاحه في هذا القطاع الحيوي .

اسلام أحمد الخطيب- شريك مؤسس ورئيس مجلس ادارة شركة كيمبيز للأغذية والمشروبات، تحدث مع franchisingeg.com  مستعرضاً مسيرة نجاحه ... إلى الحوار:

  كيف بدأت الفكرة؟

بعد العمل لمدة تقارب ١٥ عاماً في دبي في مجال المطاعم وانشاء مطعم سوشي، قررت بدء الاستثمار في نفس المجال بالقاهرة و تأسيس شركه للمطعم، بدأنا بمطعم كيمبيز بحلوان وهو متخصص في تقديم المأكولات المصرية السريعة ثم قمنا بتأسيس مطبخ سحابي ليقدم مجموعة من العلامات التجارية التي سنقوم بتقديمها - ان شاء الله - واحده تلو الاخرى.

  ماهي الأصناف التي تقدم لديكم؟

قمنا بتأسيس علامة Burger 70 وهي متخصصة في تقديم سماش برجر بنوعيه (اللحم و الفراخ) و كذلك برجر الفراخ المقلي وذلك بعد تحليل ودراسة للسوق و استنتاج عده نتائج تؤكد زيادة الطلب على البرجر.

  كيف اشتهرت علامتكم وحققت الانتشار؟

انطلقت علامة Burger 70 في مطبخنا السحابي K Cloud Kitchen في اول اسبوع من اغسطس من السنة الحالية ونسعى لافتتاح فرعين آخرين ان شاء الله بنهاية العام ٢٠٢٣.

  ما هو المميز الذي تقدمونه؟

يقوم القائمون على ادارة التشغيل في مطاعمنا بالتركيز أولا على جودة الطعام، فلا نتهاون إطلاقا في جودة منتجاتنا مهما كانت الاسباب او الظروف.

  ما هو سر نجاحكم؟

نهتم أيضا بالخدمة في مختلف نقاط التعامل مع العميل بدءًا بعملية استلام الطلب وحتى توصيله مع مندوب التوصيل وكذلك خدمة ما بعد البيع. وتعتبر هذه النقاط هي السبب الرئيسي في سرعة انتشار العلامة Burger70

  هل تمنحون حقوق الامتياز التجاري؟

مستعدون في الوقت الحالي لمنح حقوق الامتياز للعلامة التجارية   للأشخاص او الشركات مادام ينطبق عليهم الشروط المطلوبة قانونا.

  كيف تحققون الجودة؟

يتم مراقبه الجودة في فروعنا او فروع الامتياز التجاري من قبل فريق عمل لدينا مؤهل وذو خبرة للتأكيد على استمرارية الجودة والالتزام بالمعايير المطلوبة.

  ماهي خطتكم للتوسع محلياً ودولياً؟

نخطط في التوسع داخل محافظات مصر في العام القادم ان شاء الله والخروج الي دول الخليج بمطلع العام ٢٠٢٥

  كلمة اخيرة

أخيرا وليس أخرًا متحمسين جدا لتقديم اقوى العلامات التجارية التي تنافس بصورة قوية في مجال الاغذية والمشروبات والتي تضع بلدنا ضمن اهم دول العالم في هذا المجال.


الأكثر شيوعاً في المنتدى