"عبد الرحيم قويدر" يفتتح فرع الدقي

الأحد
20.08.2023
أكثر من 17فرعاً و11منفذاً للعلامة في مصر
 

القاهرة- محمد جابر

احتفلت سلسلة محلات عبد الرحيم قويدر بافتتاح فرعها الجديد بالدقي واستمر الاحتفال لمدة ثلاثة أيام بداية من الأربعاء 16أغسطس حتى الجمعة 18منه .

وكان من أهم مظاهر الاحتفال تقديم عرض 30% خصم على المنتجات.

الجدير بالذكر أن محلات عبد الرحيم قويدر واحدة من أشهر محلات الحلويات والآيس كريم في مصر وتنتشر في ربوع القاهرة وتتميز بجودة المنتجات.

ولديها قائمة متنوعة من الحلويات تتناسب مع جميع الأذواق .و يقدمون حلاوة الجبن والكنافة العثمالي والتورتة الروشيه والبسبوسة بالبندق والملبن بالقشطة وليالي لبنان وكنافة أساور بالنوتيلا وبقلاوة عيون صفية وبقلاوة تركي بالفستق وأم علي وكرسبي رايس وأكلير لوتس وغيرها العديد من الحلويات الشرقية والغربية.

وتمتلك القائمة عدة أنواع من الآيس كريم المتميز اللذيذ منه آيس كريم فريرو وآيس كريم زبادي بالتوت وآيس كريم فستق وآيس كريم مانجو وآيس كريم شيكولاتة وآيس كريم تشورزو وآيس كريم مستكة وآيس كريم مش فريد تشيكن .وتتنوع القائمة وتحتوي على العديد من الأصناف منها الشيكولاتة والمعجنات والكعك وغيرها.

وبدأت قصة محلات قويدر من عام 1930حيث حضر من منبع الحلويات الشرقية دمشق عبد الرحيم قويدر ليصنع أشهى وألذ الحلويات التي لا تقاوم وتتوارثها الأجيال جيلاً بعد جيل.

وحسب الموقع الرسمي للعلامة فإن لها 17 فرعاً، و11منفذ بيع في مختلف المدن المصرية .

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى