IHG تطلق مشروع فندق فوكو ويست كايرو

الخميس
05.10.2023
إعلان الشراكة ما بين مجموعة أركان بالم وشركة فنادق IHG لافتتاح فندق من علامة فوكو في غربي القاهرة
 

حصل القطاع الفندقي في مصر على خطوة توسعية جديدة من قبل مجموعة IHG التي تمتلك بالأصل 7 فنادق على الأراضي المصرية تحمل العلامات الفندقية التالي ذكرها إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس، إلا أن خطة التوسع الجديدة كانت من نصيب علامة فوكو ذات الشهرة الدولية بالإقامة الرفيعة والخدمة الراقية فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا القراءة لكي تتعرف على شراكة مجموعة IHG مع أركان بالم للتطوير العقاري في مشروع 205 ويست كايرو.

الإعلان عن الشراكة ما بين أركان بالم ومجموعة IHG

أعلنت مجموعة أركان بالم للتطوير العقاري في مصر عن شراكتها الجديدة مع مجموعة IHG والتي من المقرر أن يتم من خلالها افتتاح فندق فوكو ويست كايرو في مشروع 205 في مدينة الشيخ زايد في القاهرة، وعلى إثر هذا الاتفاق بدأت مجموعة أركان بالم في تشييد الفندق الذي من المقرر أن يتم افتتاحه لاستقبال الضيوف في عام 2026م، وهي خطوة جديدة أخرى من خطوات توسع علامة ماريوت الدولية في الأراضي المصرية.

وفي هذا الصدد صرح هيثم مطر رئيس مجموعة فنادق IHG في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا عن فخره بخطوة المجموعة الجديدة بالتعاون مع أركان بالم تحت مظلة علامة فوكو التي ستوفر تجارب إقامة فندقية ممتازة في القاهرة، كما وأكد تامر بدر الدين رئيس مجلس إدارة شركة أركان بالم على سعادته بهذا المشروع المشترك الذي سوف يساعد في جلب أرقى العلامات الفاخرة نحو القطاع الفندقي المصري.

موقع فندق فوكو ويست كايرو

يتمتع فندق فوكو ويست كايرو المزمع افتتاحه بموقع رائع في أحد أرقى المشاريع العقارية في غربي القاهرة في تجمع الشيخ زايد، وذلك في مشروع 205 الذي يجمع ما بين الفعاليات التجارية والوحدات السكنية والمساحات الخضراء الطبيعية، وتأتي إضافة فندق فوكو ويست كايرو إلى المشروع كخطوة مثالية لتوفير كل خدمات الضيافة الفندقية لمن يود الاستمتاع بالإقامة الهنيئة في مشروع 205 والاسترخاء وسط أجوائه الممتازة.

وعلى أي حال، فإن موقع فندق فوكو ويست كايرو لا تتوقف مزاياه عند مميزات مشروع 205 وحسب ولكن تتعدى ذلك نحو القرب من أبرز الفعاليات السياحية في العاصمة المصرية ولعلّ أهمها بالطبع منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري، وبالإضافة إلى ما تقدم يبعد الفندق مسافة نصف ساعة فقط عن قلب القاهرة و45 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي مما يوفر سهولة الوصول نحوه من قبل المسافرين.

مميزات الإقامة في فندق فوكو ويست كايرو

عملت مجموعة أركان بالم وشركة IHG على تقديم خيارات إقامة فندقية متعددة لكل من يود الإقامة في فندق فوكو ويست كايرو فهو يحتوي على 140 غرفة فندقية متنوعة المساحات والديكورات والاطلالة وتضمن كل غرفة في الفندق أقصى درجات الراحة لنزلائه وكل وسائل الترفيه التي تسمح لهم بقضاء أمتع اللحظات وسط تصاميم أنيقة تمنح طابع خاص من السحر على كل ليلة تقضيها في فندق فوكو ويست كايرو.

أما بالنسبة لمرافق الفندق الجديد من فوكو في القاهرة فهي تضم حسب ما تم الإعلان عنه مطعم عالمي فاخر بالإضافة إلى مطعم آخر متخصص في تقديم وجبات الطعام السريعة، كما ويحتوي الفندق حسب ما خطط له على صالة لياقة بدنية تسمح لكل مقيمي الفندق بممارسة أشكال متنوعة من الرياضات، بالإضافة إلى توفير كل أنواع خدمات رجال الأعمال لكي يستقطب الفندق الجديد من فوكو كل شرائح المسافرين.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى