مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري في مصر الجديدة

الأربعاء
11.10.2023
استمتع بألذ أصناف التشيز كيك في علامة cheese cake factory في مدينة القاهرة
 

إذا كنت من محبي التشيز كيك فلا شك بأنك قد سمعت بسلسلة المطاعم الأمريكية المشهورة the cheese cake factory التي لمع اسمها في الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة بسبب افتتاح فروع عديدة لها في دول الخليج العربي وتحديداً في دبي وقطر والكويت والسعودية، ولكن هل تعلم بوجود فروع لمطعم ذا تشيز كيك فاكتوري في مصر وتحديداً في عاصمتها القاهرة؟ تابع معنا قراءة خبرنا لليوم وسوف تتعرف على تجربة ذا تشيز كيك فاكتوري في الجمهورية المصرية.

افتتاح مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري في القاهرة

عملت سلسلة مطاعم ذا تشيز كيك فاكتوري بالتوسع والانتشار خارج حدود الولايات المتحدة الأمريكية ودخول منطقة الشرق الأوسط منذ بدايات عام 2011م وقد كانت خطواتها الأولى باتجاه السوق الخليجية وتحديداً نحو الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي وبسبب نجاحها منقطع النظير قررت ذا تشيز كيك فاكتوري في توسيع نشاطها بالشراكة مع مجموعة الشايع التجارية نحو دول أكثر في منطقة الشرق الأوسط.

ومن أهم الدول التي دخلتها سلسلة ذا تشيز كيك فاكتوري جمهورية مصر العربية عبر افتتاح أول فروعها في عام 2016م وتحديداً في منطقة مصر الجديدة وهو الفرع الذي حقق نجاحاً كبيراً دفع ذا تشيز كيك فاكتوري بالتوسع أيضاً نحو منطقة المهندسين في العام التالي أي في عام 2017م لكي يقدم المطعم وجبات تحليته الشهية نحو شريحة أكبر من الزوار.

أجواء مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري في القاهرة

كما هو معروف للجميع فإن مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري مشهور بأجوائه غير الرسمية وهي السياسة التي قامت عليها فروع المطعم جميعها منذ لحظات افتتاحها الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية فهي ترتكز على توفير وجبة تحلية لذيذة مع أجواء لطيفة تتلاءم مع جلسات الأصدقاء أو مع ديكورات دافئة تسمح بقضاء أجمل اللحظات الرومانسية أثناء تناول وجبة تشيز كيك مميزة ومصنوعة بحب وإتقان.

وهذا بالضبط ما عمل مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري على توفيره لمحبيه في مصر فقد أصبح منذ ساعات افتتاحه الأولى وجهة شبابية رائعة تسمح للزوار بقضاء لحظات جميلة في طابع هادئ ووسط ديكورات أنيقة تتناسب مع رحلة سعيدة مع أصدقائك لكي تتبادل معهم أطراف الحديث وأنت تستمتع بأكثر من 250 نوع مختلف من التشيز كيك مع خيارات لذيذة متنوعة من المشروبات اللذيذة.

منيو ذا تشيز كيك فاكتوري تسعد كل من زاره

يرتبط اسم التشيز كيك عموماً بالابتسامة فكيف إن كان التشيز كيك من صنع مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري وبالطريقة الأصلية؟ لا شك بأنك سوف تحصل حينها على كيكة جبن طازجة مع مذاق بسكويت مقرمش وجبن طري بنكهة رائعة لن تنساها بالطبع، وإن كل الوصف السالف لا يعطي التشيز كيك من مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري حقّه وهذا واضح للعيان من أعداد الزبائن الكبيرة التي تصطف منذ بدء افتتاح المطعم في الصباح للشراء منه.

وعلى أي حال، فإن أصناف منيو ذا تشيز كيك فاكتوري لا تقتصر على أنواع التشيز كيك ونكهاته المختلفة ولكن تتعدى ذلك نحو براد كبير فيه مجموعة واسعة من الكيك والحلويات الغربية ومن بينها الدونتس، بالإضافة إلى خيارات رائعة من أصناف المشروبات ولا سيما الساخنة منها مثل الهوت تشوكليت والكابتشينو مما يجعل من المطعم وجهة شتوية تستحق منك التجربة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى