الأحد
01.10.2023
الفنان المصري أحمد فهمي يحصل على فرنشايز علامة Meat Moot في القاهرة
 

من محبي اللحوم؟ إذاً خبرنا لليوم مخصص لك فهو يتناول افتتاح فرع جديد لمطعم Meat Moot المشهور في تحضير اللحوم المدخنة في مدينة القاهرة في منطقة الشيخ زايد وذلك من خلال شراكة الفرنشايز ما بين المطعم والفنان المصري المشهور أحمد فهمي فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع التفاصيل.

إعلان افتتاح مطعم Meat Moot في مصر

شهد اليوم الرابع من شهر مارس في عام 2022م خبر افتتاح أول فروع المطعم التركي المشهور Meat Moot في جمهورية مصر العربية وتحديداً في مدينة الشيخ زايد وصلة دهشور في مول فايفر، وقد تناقلت وسائل الإعلام بكثرة هذا الخبر بسبب امتلاك الفنان المصري أحمد فهمي لحق الامتياز التجاري لعلامة Meat Moot عبر شراكة الفرنشايز التي جلبها معه من قلب اسطنبول إلى القاهرة ليصبح باستطاعة كل مصري خوض تجربة وجبات اللحوم الدسمة من مطعم ميت موت.

وقد حضر تدشين المطعم كل من الفنان أحمد فهمي ونخبة واسعة من الشخصيات الفنية والإعلامية لتغطية حفل التدشين الذي أبدع من خلاله طاقم المطعم في تقديم عروض طهي اللحوم المباشرة أمام الضيوف، وفي تصريح للفنان أحمد فهمي روى فيه قصة الشراكة مع سلسلة مطاعم Meat Moot التركية، ذكر أحمد فهمي بأنه شعر وكأنه لم يتذوق اللحم من قبل عندما جرب وجبات اللحوم التي تناولها في مطعم meat moot في اسطنبول وهذا ما دفعه للتفكير في نقل تجربته إلى كل أهالي القاهرة عبر شراكته لافتتاح فرع المطعم الأول في الأراضي المصرية.

أجواء مطعم Meat Moot في القاهرة

لا نخطئ إن قلنا بأن أجواء مطعم Meat Moot هي سبب مهم من أسباب نجاحه الكبير في مصر، وهذا ما أشاد به كل ضيوف المطعم من الفنانين الذين حضروا افتتاحه ومن بينهم أشرف زكي وكريم عبد العزيز وميريهان حسين فقد أعجبوا وبشدة بتصميم المطعم وديكوره الجذاب الذي يوفر تجربة تناول طعام رائعة مع أفراد العائلة أو مع الأصدقاء.

وعلى أي حال، فإن أجواء المطعم تزداد جمالاً بفضل عروض الطهي الممتعة التي يقدمها الطهاة ولا سيما عند شواء قطع اللحم على الفحم أو طهيها في الفرن وتجهيزها بطريقة احترافية لكي يتم تقديمها على طاولة الزبون وكأنها لوحة فنية تعجب بها الأعين قبل أن تتذوق الألسنة طعمها اللذيذ، ومما يساعد في مشاهدة كل عروض الطعام المباشرة تصميم مطبخ المطعم المفتوح مع الإضاءة المركزة ومن ثم تتوزعه حوله الطاولات وكأنك تشاهد عرض مسرحي مميز.

قائمة طعام مطعم Meat Moot في مصر

هل تتساءل ما الذي تحمله قائمة مطعم Meat Moot من وجبات لكي يستحق كل هذه الشهرة التي دفعت بالفنان أحمد فهمي لاستثمار أمواله عبر شراكة الفرنشايز مع هذه العلامة التركية؟ نحن نؤكد لك بأنها بالطبع قائمة طعام رائعة فهي غنية بكل ما يتعلق بوجبات اللحوم بالدرجة الأولى وبكل أنواعها سواء لحم الضأن أو اللحم البقري مع توفير خيارات واسعة لطهي اللحوم سواء من خلال الطبخ في الفرن أو من خلال الشواء ولا سيما بطريقة الشواء على الفحم.

وبالإضافة إلى ما سبق ذكره، تحتوي منيو طعام Meat Moot على مجموعة لذيذة من أطباق الأرز التي تقدم إلى جانب اللحوم، فضلا عن المقبلات وأطباق السلطة والصلصات وهو ما يضع بين يدي كل من زار المطعم تشكيلة لذيذة من الخيارات الجانبية التي من الممكن أن يضيفها للحصول على وجبة غذائية متكاملة قرب اللحوم.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى