دانكن دونتس تفتتح فرع جديداً لها في مصر

الأحد
01.10.2023
علامة دانكن دونتس تستقبل محبيها في العبور
 

أنت من محبي الدونتس وتسكن في العبور؟ إذا كان الجواب نعم فإن خبرنا لليوم هو لك خصيصاً فقد افتتحت سلسلة مطاعم دانكن دونتس العالمية فرع جديد لها في منطقة العبور في العاصمة المصرية القاهرة لينضم بذلك إلى قائمة واسعة من سلاسل المطاعم العالمية التي تنتشر فروعها في مختلف أرجاء مصر، فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع المعلومات وكل التفاصيل لكي تحصل على وجبة لذيذة من دانكن دونتس.

افتتاح فرع دانكن دونتس الجديد في العبور

أعلنت سلسلة مطاعم دانكن دونتس أمريكية الأصل والتي تعتبر من أشهر المطاعم العالمية المتخصصة في تحضير الدونتس عن افتتاح فرع جديد لها في منطقة العبور في الحادي عشر من شهر مايو في عام 2022م، ويقع الفرع في محطة بنزين شيل اوت العبور، ليكون بذلك من أحدث فروع دانكن دونتس التي تم افتتاحها في الفترة الأخيرة في الأراضي المصرية.

ولعلّ أبرز ما يميز الفرع الجديد لمطعم دانكن دونتس هو أنه يعمل بأسلوب منافذ البيع في محطات البنزين، وبالتالي فإن زيارته خيار رائع لكل من أراد تناول وجبة طعام خفيفة أو مشروب لذيذ وهو ينتظر تعبئة سيارته بالوقود ولا سيما في ساعات الصباح الباكرة أو حتى لوجبة مسائية عندما تعود من العمل وما يزيد من شعبية فرع دانكن دونتس الجديد هو أنه مفتوح لاستقبال الزوار على مدار الأربع وعشرين ساعة ومن دون أي توقف.

قائمة طعام دانكن دونتس بين يديكم

هل تود زيارة دانكن دونتس وتتساءل ما هي وجبات الطعام والمشروبات التي تقدمها قائمة طعامه؟ نؤكد لك بأنها قائمة مميزة بكل محتوياتها ومن أبرزها بالطبع خيارات متعددة لكل محبي الدونتس تتعدى 250 صنف بحشوات ونكهات مختلفة ستجد فيها بالتأكيد ما يعجبك ومن ألذها الدونتس مع الشوكولا والبندق، كما بإمكانك الاستمتاع بخيارات لذيذة إضافية للتحلية مثل الكعك.

وعلى أي حال، فإن الدونتس والفطائر المحلاة ليست خيارك الوحيد عند زيارة مطعم دانكن دونتس بل من الممكن أن يناسب المطعم أذواق من يبحثون عن وجبات الفطور الصباحية ففي قائمة الطعام خيارات متعددة من الساندوتشات والمخبوزات الشهية، بالإضافة إلى شهرة المطعم الكبيرة بالطبع في تقديم المشروبات التي تتنوع أصنافها ما بين مشروبات القهوة والمشروبات الساخنة بشكل عام وأصناف المشروبات الباردة أيضاً وهو ما يضعك أمام خيارات إضافية تمكنك من خوض تجربة جديدة عند الطلب من المطعم في كل مرة.

الطلب من مطعم دانكن دونتس في القاهرة

إذا كنت من محبي مطعم دانكن دونتس ولكنك لا تنوي زيارة العبور لكي تتناول وجبتك من المطعم فلا داعي للقلق لأنك لن تحرم بالطبع من وجبات دانكن دونتس ومشروباتها اللذيذة لأن فروع المطعم تغطي مختلف أحياء العاصمة المصرية القاهرة ويزداد عددها عن 40 فرع وهذا ما يعني أنه من المستحيل أن يصعب عليك إيجاد فرع قريب منك إذا وددت الحصول على فطيرة محلاة أو كعكة لذيذة أو أي من أصناف منيو دانكن دونتس التي يطول ذكرها.

أما إن كان ما تبحث عنه هو توصيل طلبك من دانكن دونتس نحو باب منزلك فإننا نؤكد لك بأن ميزة الديلفري متاحة في كل فروع المطعم وبكل سهولة عبر استخدام تطبيق طلبات، ومن الممكن أيضاً أن تطلب من مطعم دانكن دونتس في مصر بشكل إلكتروني من دون تحميل التطبيق وذلك عبر استخدام رابط الموقع التالي:  talabat/dunken-donuts.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى