فندق هيلتون الجديد النيل المعادي

الثلاثاء
24.10.2023
سلسلة هيلتون الفندقية تعلن افتتاح فندقها الجديد هيلتون نيل المعادي بالتعاون مع الشركة السعودية المصرية للتعمير
 

ما هو أكثر ما تمتاز به جمهورية مصر العربية؟ إنه بالطبع نهر النيل الذي يرغب كل من زارها بالإقامة في فندق فاخر يطل عليه مباشرة وهذا هو بالضبط ما سعت إليه سلسلة هيلتون الفندقية عبر فندقها الجديد هيلتون نيل المعادي، ولكن هل ما تقدم هو كل ما يخص مشروع هيلتون الجديد؟ ولكن ماذا عن باقي التفاصيل؟ تابع معنا القراءة واستكشف كل مميزات إضاقة هيلتون الجديدة إلى محفظتها الفندقية في مصر.

إعلان افتتاح فندق هيلتون نايل المعادي

أعلنت سلسلة هيلتون الدولية عن توسعها الجديد في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي هذه المرة من جمهورية مصر العربية وتحديداً من عاصمتها القاهرة وعلى ضفاف نهر النيل عبر فندق هيلتون نايل المعادي، وقد تم افتتاح هذا الفندق في صيف العام الحالي 2023م من خلال التعاون مع الشركة السعودية المصرية للتعمير التي تولت المشاركة في تصميم الفندق وتجهيزه بالمرافق الفاخرة لكي يستقبل ضيوفه بأفضل الخدمات التي تليق باسم هيلتون كعلامة فندقية معروفة حول العالم بالفخامة.

وفي ظل الترحيب بمشروع هيلتون الجديد أعرب المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير عن سعادته بالتعاون مع سلسلة هيلتون الفندقية للعمل على إطلاق فندق هيلتون نايل المعادي كجزء من مشروعهما الضخم Nile Pearl وهو من أبرز مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير في الآونة الأخيرة، كيف لا وهو مؤلف من برجين الأول منهما خاص بفندق هيلتون نيل المعادي والثاني عبارة عن برج مختلط ما بين الشقق السكنية والفندقية أيضاً.

موقع فندق هيلتون نيل المعادي

هل تظن بأن مزايا موقع فندق هيلتون نيل المعادي تتوقف عند حد الإطلالة على نهر النيل؟ دعنا نخبرك بأن غرف الفندق ذات الأجواء الساحرة والمشاهد المباشرة لنهر النيل ليست هي ميزة الموقع الوحيدة بل إن الفندق يوفر لضيوفه الإقامة في حي المعادي في قلب العاصمة المصرية القاهرة، وعندما نتحدث عن القاهرة فنحن نعني من دون شك الإقامة بجانب عدد ضخم من المواقع الأثرية التي يقصدها السياح عند زيارة مصر.

ولعلّ أهم هذه المواقع القريبة من الفندق لا تقتصر على كورنيش النيل ولكن تضم كذلك العديد من المتاحف المصرية ومنها متحف مصر للحضارة الإسلامية ومتحف الحضارة المصرية وهو ما يقدم لكل من أقام في فندق هيلتون نيل المعادي نظرة شاملة على أبرز ما تقدمه أي رحلة سياحية في مدينة القاهرة من أنشطة ترفيهية ويترافق ذلك بالطبع مع خدمة مملوءة بالرفاهية في كل تفاصيلها.

خدمات فندق هيلتون نيل المعادي

إن الحديث عن فندق يحمل اسم علامة هيلتون يعني بكل تأكيد تجربة محاطة بالرفاهية واللحظات الممتعة التي سوف يشعر بها كل من زار فندق هيلتون نايل المعادي منذ بداية اختيار غرفته فأمامه ما  يصل إلى 257 غرفة فندقية تتنوع من حيث المساحة والديكور وحتماً الإطلالة التي كثيراً ما يفضلها كل من جرب الإقامة في الفندق بسبب المشاهد البانورامية على نهر النيل، ولا ننسى بالطبع ذكر كل وسائل الراحة في كل غرفة من أثاث راقي وأجهزة كهربائية متطورة.

وعلى أي حال، فإن استعراض مزايا غرف فندق هيلتون نيل المعادي لا يحكي لك قصة رفاهية الإقامة فيه بالكامل بل لا بد وأن تدرك حجم المرافق الترفيهية التي يحوزها مقيموه من أحواض سباحة في الهواء الطلق ومطاعم عالمية بالإضافة إلى نادي رياضي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى