ريكسوس الفندقية تتوسع في شرم الشيخ

الأحد
29.10.2023
مجموعة ريكسوس الفندقية تعلن عن افتتاح 5 فنادق جديدة في شرم الشيخ
 

تعتبر مجموعة ريكسوس من أبرز السلاسل الفندقية التركية التي شهدت مقراتها توسعاً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، ذلك التوسع الذي لم يعد مقتصراً فقط على الأراضي التركية وحدها فعلى الرغم من انطلاق العلامة في عام 2000م إلا أنها تمتلك اليوم فروع عديدة تغطي مختلف أرجاء العالم وفي قارات عديدة ولعلّ من أبرز فنادق السلسلة تلك التي تمتلكها في شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية ولكن ما هي خطط ريكسوس الجديدة في شرم الشيخ؟ هذا هو موضوع خبرنا لليوم الذي ترافق مع إعلان ريكسوس آخر خططها في صيف العام الحالي وما عليك سوى متابعة القراءة لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

نشاط علامة ريكسوس في شرم الشيخ

من منا لا يعرف شرم الشيخ المصرية إحدى أجمل الوجهات السياحية لكل من زار مصر وموطن رحلات شهر العسل المميزة ما بين مياه البحر ورمال الصحراء الساحرة وحسب ما تقدم من وصف فمن الطبيعي أن يكون مثل هكذا موقع سياحي محط أنظار مختلف سلاسل الفنادق العالمية لكي تفتتح مقرات لها فيه، وهذا ما كان بالفعل وكل من زار شرم الشيخ يدرك التنوع الكبير في خيارات الإقامة الفندقية فيها ومن بينها فنادق علامة ريكسوس الرائعة بخدماتها وأجوائها.

ونظراً لأهمية موقع شرم الشيخ السياحي فقد كانت من أوائل فروع سلسلة ريكسوس الفندقية خارج الأراضي التركية، وهي عبارة عن ثلاثة فنادق ومنتجعات فاخرة هي ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس سيجيت شرم، وفلل غولف ريكسوس ويمتاز كل خيار منها بقائمة رائعة من الغرف المفروشة والأجنحة والفلل التي لا ينقصها أي شيء بدءاً من الأثاث المريح ووصولاً إلى الديكورات الأنيقة والمستلزمات الكهربائية والشخصية ومرافق الترفيه أيضاً.

خطة مجموعة ريكسوس للتوسع في شرم الشيخ

أعلنت مجموعة ريكسوس عن خطتها الجديدة بغرض التوسع في منطقة الشرق الأوسط وبالتحديد في مدينة شرم الشيخ المصرية عبر افتتاح خمس فنادق جديدة دفعة واحدة، وفي هذا الصدد صرح أركان يلدريم عضو مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس في مصر عن نية ريكسوس في توسيع محفظتها الفندقية عبر إضافة 5 مقرات جديدة تساعد في توفير 3 آلاف غرفة فندقية تحمل علامة ريكسوس في شرم الشيخ.

وبرر أركان يلدريم خطة ريكسوس التوسعية في رغبتها بتعزيز تواجدها ضمن أشهر وجهات السياحة في مصر والتي من المتوقع أن تجلب للشركة أرباح عالية بفضل مقومات شرم الشيخ السياحية من حيث المناخ والطبيعة الساحرة، ويأتي هذا التوجه في الأصل ضمن خطة واسعة وضعتها مجموعة ريكسوس الفندقية للتوسع في مختلف أرجاء مصر بما يصل إلى 10 آلاف غرفة فندقية جديدة سوف يتم وضعها ما بين أيدي الضيوف في مقتبل الأيام.

مميزات الإقامة في فنادق مجموعة ريكسوس في شرم الشيخ

هل تساءلت من قبل عن السبب الذي يدفع السياح لاختيار الإقامة في فنادق مجموعة ريكسوس في شرم الشيخ؟ لا شك بأن الغرف الفندقية الأنيقة سبب مهم ولكنه بالطبع ليس السبب الوحيد ففي كل فندق تضع ريكسوس اسمها عليه عالم متكامل من خدمات الضيافة الفندقية الممتازة التي تمزج ما الراحة والترفيه في قالب واحد قل مثيله في أي مكان آخر.

ولعلّ أبرز ما في فنادق ومنتجعات ريكسوس هو حمامات التدليك التركية وأحواض السباحة المذهلة، بالإضافة إلى النوادي الرياضية وملاعب الأطفال والمزج ما بين تشكيلات متنوعة من المطاعم العالمية لكي ترضي أذواق زوارها كافة.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى