فندق فايكنج أتون العائم في الأقصر

الأحد
29.10.2023
إطلاق مجموعة المقاولون العرب لفندق عائم ما بين الأقصر وأسوان بالتعاون مع مجموعة فايكنج للبواخر العالمية
 

من منا لم يسمع عن جمال الآثار المصرية والمعابد الفرعونية الساحرة في الأقصر ولم يحلم بزيارتها، ولكن ماذا لو أتيحت لك فرصة السياحة في الأقصر لا شك بأنك سوف تبحث حينها عن موقع إقامة فندقية يتناسب مع كل هذا السحر الذي يحيط بأي رحلة نحو الأقصر في جمهورية مصر العربية، وهذا هو ما سوف يساعدك خبرنا لليوم في الحصول عليه من خلال متابعة تفاصيل الشراكة ما بين مجموعة المقاولون العرب مع شركة فايكنج للبواخر في فندق جديد عائم هو الأول من نوعه.

الإعلان عن الشراكة ما بين المقاولون العرب مع شركة فايكنج للبواخر

أعلنت مجموعة المقاولون العرب في العام الحالي 2023م عن فراغها من تصميم فندق جديد يتبع لشركة فايكنج للبواخر ويحمل اسم فايكنج أتون، وقد تمت عملية تصنيع هذا الفندق العائم في مصانع المقاولون العرب في منطقة المعصرة وذلك حسب ما أفاد به المهندس سيد فاروق رئيس شركة المقاولون العرب مرحباً بشكل كبير بالتعاون المستمر ما بين المقاولون العرب مع مجموعة فايكنج للبواخر على تصميم المزيد من الفنادق العائمة لما تضيفه من دعم كبير للقطاع الفندقي وللسياحة في مصر.

ومن جانب آخر أكد تورستن هيجن رئيس شركة فايكنج للبواخر على سعادته بالتعاون مع مجموعة المقاولون العرب لما تمتاز به من دقة والتزام في مواعيد العمل بالإضافة إلى تاريخها الصناعي الحافل الذي يشهد لها بتصنيع الكثير من الفنادق والمطاعم العائمة بجودة عالية وهو ما دفع شركة فايكنج للبواخر لتكرار التعاون معها عبر مذكرات تفاهم إضافية تم توقيعها ما بين الطرفين.

افتتاح فندق فايكنج أتون العائم في الأقصر

شهد صيف العام الحالي تدشين فندق فايكنج أتون العائم من مجموعة المقاولون العرب وذلك بحضور كل من تورستن هيجن رئيس شركة فايكنج للبواخر وغادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار المصرية والكثير من الشخصيات البارزة في مجال السياحة والقطاع الفندقي، وشهد حفل الافتتاح إنزال الفندق في مياه نهر النيل للإعلان عن بدء استقبال ضيوفه وهو الخبر الذي ملأ صفحات الأخبار المحلية والأجنبية لما فيه من فوائد ضخمة على السياحة في مصر.

كيف لا والفندق الجديد يشكل تجربة ساحرة لكل من أراد الانطلاق في رحلة سياحية فهو يأخذ مقيميه في رحلة في مياه النيل من أسوان وحتى الأقصر، وهو ما يوفر بالطبع مناظر طبيعية ساحرة وأجواء ترفيهية قل نظيرها في أي إقامة فندقية أخرى، كل ما سلف ذكره ساهم بكل تأكيد في تحقيق هذا المشروع أرباح كبيرة منذ افتتاحه وبدى ذلك واضحاً على الحجوزات الضخمة فيه على الرغم من عدم مرور سوى أشهر قليلة فقط على الافتتاح.

مواصفات فندق فايكنج أتون العائم في الأقصر

هل تحلم بأن تنام وتستيقظ في مياه النيل؟ إن كان جوابك نعم فما عليك سوى الحجز في تحفة مجموعة المقاولون العرب الفنية فايكنج أتون التي تمتاز بالإضافة إلى موقعها الرائع في مياه النهر بديكور جذاب مفعم بالأناقة، بالإضافة إلى توفير خيارات إقامة متعددة تتوزع على 41 غرفة وجناح فندقي مختلفة المساحة.

أما بالنسبة لمواصفات الفندق العائم فهو يمتد على طول 72 متر، بينما يبلغ عرضه 14.5 متر ووزنه 750 طن، كما أنه يمتاز بالأمان لأبعد الحدود فهو مصنع بإشراف هيئة اللويدز ريجيستر الإنكليزية للإشراف البحري الدولي ويعمل عبر معايير هيئة الملاحة النهرية في مصر لتوفير الطاقة الصديقة للبيئة.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى