فندق سانت ريجيس في العاصمة المصرية

الإثنين
30.10.2023
مجموعة ماريوت الفندقية تعلن افتتاح فندق سانت ريجيس في القاهرة
 

من منا لا يرغب في الإقامة على ضفاف نهر النيل؟ بالطبع جميعنا يرغب في ذلك وهذا ما يفسر تدفق أعداد كبيرة من زوار مصر لحجز الفنادق المطلة بشكل مباشر على النيل، ذلك بالضبط ما اعتمدت عليه مجموعة ماريوت الفندقية في توسعها الجديد في العاصمة المصرية القاهرة وهذه المرة عبر علامة سانت ريجيس المشهود لها بحسن الضيافة والفخامة لأبعد الحدود، وبكل بساطة نسلط الضوء في خبرنا لليوم على مميزات الإقامة في فندق سانت ريجيس الجديد من ماريوت في القاهرة.

إعلان افتتاح فندق سانت ريجيس في القاهرة

أعلنت مجموعة ماريوت الفندقية بافتتاح فندق جديد لها في العاصمة المصرية القاهرة في عام 2021م، وذلك من خلال التعاون مع شركة الديار القطرية ويحمل الفندق الجديد علامة سانت ريجيس التي بدأت منذ سنتين في الترحيب بضيوف القاهرة في موقع ساحر على نهر النيل وهو ما ساهم بالطبع في ازدياد شعبية مكان الإقامة هذا وتلقيه حجوزات ضخمة منذ لحظات افتتاحه الأولى ليشكل بذلك إضافة رائعة إلى محفظة ماريوت الفندقية على الأراضي المصرية.

ونظراً لأهمية الافتتاح فقد حضر التدشين عدد مهم من الشخصيات الدولية والاقتصادية منهم وزير المالية القطري والمصري ووزير الخزانة الأمريكي بالإضافة إلى رؤساء شركة الديار القطرية وشركة ماريوت الدولية، وفي هذا الصدد أعرب ساتيا أناند رئيس شركة ماريوت الدولية عن مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عن سعادته بخطوة افتتاح علامة سانت ريجيس في القاهرة المشهود لها بأنها وجهة رائجة للمسافرين من شتى أصقاع الأرض وموطن مذهل للتاريخ والثقافة وهو ما دفع ماريوت دوماً لتعزيز تواجدها فيها.

موقع فندق سانت ريجيس في العاصمة المصرية

عند الحديث عن افتتاح فندق جديد في العاصمة المصرية القاهرة فإن أول التساؤلات التي تتبادر إلى الأذهان تتعلق بموقع الفندق ولا سيما مع اتساع مساحة مدينة القاهرة بشكل كبير، فهل يسهل الوصول من فندق سانت ريجيس الجديد في القاهرة إلى أهم مواقعها السياحية؟ الجواب نعم وبكل سهولة وذلك لأن تحفة ماريوت الجديدة تتربع على الجزء الشمالي من كورنيش النيل وهو بالطبع موقع مميز يسهل على السياح استكشاف أهم المواقع الأثرية في القاهرة.

وعلى أي حال فإن الاستمتاع بتراث القاهرة لا يكون فقط عند الخروج من الفندق والانطلاق نحو المواقع السياحية بل يجده الضيوف أيضاً منذ لحظات دخولهم الأولى نحو بهو الفندق لتظهر أمامهم لوحة الشمس الوردية التي تقص لهم حكاية الحضارة المصرية في حين تساهم الثريات الكريستالية والخشب الداكن في نقل الأجواء المصرية الفلكلورية بأبهى حلة.

فخامة الإقامة في فندق سانت ريجيس في القاهرة

أشار عبد الله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية عند افتتاح فندق سانت ريجيس في القاهرة إلى استعداد العلامة لتقديم أفضل معايير الضيافة لكل من زار الفندق بناء على ما اشتهرت به علامة سانت ريجيس في مختلف أرجاء العالم وفي الحقيقة فإن هذه الكلمات هي ما تمت ترجمته على أرض الواقع وبشكل حرفي خلال السنتين الماضيتين منذ انطلاق الفندق وهو ما انعكس جلياً على مرافق فندق سانت ريجيس القاهرة وخدماته التي وصفت بالفاخرة حسب شهادة جميع ضيوف الفندق.

ولعلّ أهم ما يمتاز به فندق سانت ريجيس القاهرة هو إطلالة غرفه على نهر النيل والتي تتوزع على 39 طابق وتتألف من 286 غرفة و80 شقة فندقية تم تجهيزها بكل ما يحتاجه أي نزيل، بالإضافة إلى سلسلة واسعة من وجبات الطعام المحلية والعالمية والمختارة بعناية لكي ترضي الجميع، كما ويحتوي الفندق على نادي رياضي ومسابح وغرف سبا عصرية.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى