مطعم روبرت دي نيرو في رأس الحكمة المصرية

الإثنين
13.11.2023
الممثل العالمي روبرت دي نيرو يعلن عن افتتاح مطعم وفندق جديد له في الأراضي المصرية
 

أطل النجم العالمي روبرت دي نيرو على جمهوره في الأيام القليلة الماضية لكي يعلن لهم عن خبر افتتاح مطعمين تابعين لعلامة نوبو على الأراضي المصرية، وبما أننا قد تناولنا المطعم الأول في تغطية خاصة وهو مطعم نوبو في مدينة الشيخ زايد في القاهرة فإننا نكمل اليوم الحديث عن توسع علامة نوبو الآخر عبر مطعم وفندق جديد في رأس الحكمة على أراضي جمهورية مصر العربية، وللمزيد من التفاصيل فما عليكم سوى متابعة القراءة معنا.

الإعلان عن افتتاح مطعم جديد لعلامة نوبو في مصر

ترافقت الأيام الماضية مع ظهور الممثل روبرت دي نيرو على منصة انستجرام عبر فيديو جديد للترويج لمطعم يحمل علامة نوبو في مصر وهو مطعم نوبو في رأس الحكمة، وقد عبر دي نيرو عن هذا الخبر بقوله "أتطلع لرؤيتكم هناك"، مشيراً في الوقت ذاته إلى سعادته البالغة بوصول سلسلة مطاعم وفنادق نوبو العالمية التي أسسها مع كل من صديقيه مائير تيبر ونوبو ماتسوهيسا لأول مرة في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وعلى أي حال، فإن مشروع روبرت دي نيرو وعلامة نوبو لا يقتصر على موقع واحد في رأس الحكمة بل يضم موقع آخر في العاصمة المصرية القاهرة في مدينة الشيخ زايد، ومن المتوقع حسب خطة هذا المشروع الذي عاود الموقع الرسمي لسلسلة مطاعم وفنادق نوبو بالإشارة إليه أن يبصر النور في عام 2026م، وبذلك تكمل سلسلة مطاعم وفنادق نوبو توسع جديد ينضم لنشاط المجموعة في مختلف أرجاء العالم.

موقع مطعم نوبو الجديد في رأس الحكمة المصرية

تابع موقع نوبو الرسمي تزويد الجمهور المصري بالمزيد من المعلومات حول مطعم نوبو في رأس الحكمة المصرية، ويتمتع المطعم بموقع جذاب على الساحل الشمالي في حين من المقرر له أن يعمل بشكل أساسي في موسم الصيف من شهر مايو وحتى أكتوبر من كل عام، كيف لا ومن المخطط له أن ينضم للوجهات السياحية الشاطئية على سواحل البحر الأبيض المتوسط وما بين رماله الذهبية ومياهه الزرقاء النقية.

أما فيما يتعلق بنوعية وجبات الطعام التي سوف يقدمها مطعم نوبو الجديد لضيوفه فهي تحتوي على كل ما لذ وطاب من أصناف الطعام التي اشتهر بها الشيف نوبو ماتسوهيسا بشكل خاص وتحديداً وجبات المطبخ الآسيوية من اليابان، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من أشهى أصناف الطعام العالمية التي تشتهر بها سلسلة نوبو والتي حققت من خلالها كل هذه الشهرة حول العالم.

مشروع نوبو في رأس الحكمة المصرية أكثر من مجرد مطعم

إذا كنت تظن بأن مشروع سلسلة نوبو العالمية في منطقة الساحل الشمالي في مصر وبالتحديد في منطقة رأس الحكمة مقتصر على مطعم فقط فأنت مخطئ بكل تأكيد، إذ تسعى المجموعة كذلك لافتتاح فندق يستقبل ضيوف الساحل الشمالي بمساحة تصل إلى 440 فدان.

وبإمكانك أن تتخيل اجتماع فندق مع مطعم من علامة نوبو مع إطلالة بحرية ساحرة على مياه البحر الأبيض المتوسط، من المؤكد بأن كل ما سلف ذكره ينذر بأرباح كبيرة وبمشروع حيوي سوف ينضم إلى سلسلة مشاريع نوبو الناجحة في الشرق الأوسط.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى