"توسكانيني "الطعم الإيطالي في أسيوط

الأحد
19.11.2023
خطة طموحة للتوسع لمطعم "توسكانيني "
 

القاهرة- محمد جابر

يعد مطعم وكافيه توسكانيني بأسيوط واحداً من المطاعم القلائل التي تقدم المأكولات الإيطالية والفرايد تشيكن كما ينبغي أن تكون .

افتتح عام 2022 ليقدم تجربة مختلفة ترضي أذواق الكثير من الرواد.ويمتلك توسكانيني قائمة متنوعة تحتوي على العديد من الأصناف الجاذبة للرواد منها البيتزا بمختلف أشكالها وأنواعها والفطير الحادق والحلو والفطير الصاروخ والكريب الحادق والحلو والمكرونات بأنواعها وساندوتشات اللحوم والفراخ والبرجر والحواوشي والكبدة والكفتة والفرايد تشيكن.

فضلا عن قائمة متنوعة من المشروبات تتضمن القهوة بأنواعها والشاي والآيس كريم والعصائر الطازجة والأسموزي والميلك تشيك والزبادو إضافة إلى الوافلز وأم على وسلطة الفواكه والأرز باللبن.

وقال سيفين جرجس نتميز بعمل البيتزا والفطائر الإيطالية وننفرد بتقديم الكريب الإيطالي في أسيوط ويكون مربع الشكل ويقسم إلى أربع قطع ويضاف إليه جبنة موتزاريلا من الخارج. وأضاف جرجس هناك إقبالاً كبيراً من الرواد على المأكولات الإيطالية خاصة وأننا نقدمها بطريقة صحيحة كما ينبغي أن تكون. وكشف سيفين عن خطة طموحة للتوسع على ان تكون البداية بافتتاح فروع أخرى بأسيوط ومنها تكون الانطلاقة نحو محافظات مصر بأكملها.


الأكثر شيوعاً في المنتدى