"ماسي كريب أند وافلز ": الفرنشايز بشروط!

الأربعاء
22.11.2023
"ماسي كريب أند وافلز " علامة متخصصة بتقديم الحلويات الخفيفة والمشروبات بسوهاج
 

القاهرة- محمد جابر

ماسي كريب أند وفلز محل خاص بتقديم الحلويات الخفيفة والمشروبات بمحافظة سوهاج .يمتلك قائمة متنوعة تستهدف الفئة العمرية من ١٠ سنوات إلى٤٥ سنة غالبا مع العلم أنه مناسب لكل الأعمار.

يقدم ماسي الآيس كريم  سوفت بثلاث نكهات   فانيلا و شوكولا و مانجو ، كما يقدم الحلويات الخفيفة مثل المولتن كيك والاشطوطة والبراونيز والديسباسيتو ،  والمخبوزات الطازجة مثل السينامون رول والدونتس والوافلز البلجيكي الأصلي مع النوتيلا، اللوتس، صوص الفستق والكريب موجود مع الصوص الشوكولا و الكيت كات . كما يوجد الكريب الحادق  مع الاستربس.

وتحتوي القائمة أيضا على الساندوتشات الخفيفة حلو و حادق والمشروبات الباردة مثل الميلك شيك والموهيتو.

وقال محمود عبد القوي صاحب ماسي كريب أند وافلز منذ أكثر من ٢٠عاما أعيش في دبي الإمارات وأحببت أن  أنقل تجربتي من خلال المحل في تقديم خدمة جديدة لأهل سوهاج بتقديم قائمة ترضي جميع أفراد العائلة طوال اليوم أو حتى من بحب طعم الشوكولا والآيس كريم يجد لدينا طعم مختلف تماما.

وأضاف عبد القوي المحل مفتوحاً منذ  ١٠ شهور ، وأمتلك خطة لافتتاح أكثر من فرع في 2024 في أماكن حيوية كثيرة بعد النجاح في الفترة السابقة.

وأكد محمود أن ماسي كريب أند وافلز هو خلاصة تجاربه وخبراته وإدارته في أكثر من عشر علامات تجارية عالمية شهيرة جدا في دبي.

 واختتم لا أمانع في إعطاء الفرنشايز في مصر أو خارجها. لكن الشروط المالية وغيرها يمكن مناقشتها بصورة منفردة حسب المنطقة / الدولة،  وإذا ما رغب المستثمر في حقوق حصرية أو مشاركة نفس الحقوق مع مستثمر آخر  في منطقة قريبة منه.


الأكثر شيوعاً في المنتدى