"رونيلا" تجمع بين السوشي والحلويات

السبت
25.11.2023
رونيلا علامة تجارية متخصصة في السوشي والحلويات الغربية
 

القاهرة- محمد جابر

" رونيلا "مشروع إنشاء علامة تجارية متخصصة في أنواع معينة من الحلويات الغربية غير المتداولة وكذلك السوشي بشكل احترافي ورؤية مختلفة عن السوق حتى أضحت رونيلا أشهر كاترينج متخصص في بني سويف.

الجدير بالذكر أن مؤسسة المشروع رنيا محسن ناشطة  هوايتها عمل الحلويات الغربية وأخذت العديد من الكورسات وتخصصت فيها وكذلك تعشق الأكل الآسيوي والثقافة اليابانية بشكل عام، وتحب بعض سلوكهم في الأكل الصحي ومنه السوشي والنودلز من هذا المنطلق تخصصت فيه وأخذت كورسات وكونت جمهوراً في المجالين على مدار ١٥ عاما.

وأكدت رانيا محسن صاحبة مشروع رونيلا أنه تم إنشاء العلامة التجارية ببني سويف من حوالي أربعة شهور وحققت نتائج إيجابية جدا في ظل وضع اقتصادي صعب لكن استطاعت تحقيق  المعادلة من إنتاج منتج صحي نظيف بقيمه غذائية عالية وسعر مناسب جدا للعميل.

وأضافت رانيا رؤيتنا هي التواجد في السوق بشكل مختلف عن المعتاد يناسب احتياجات العملاء من حيث توفير أفضل وأجود الأطباق الغذائية بسعر مناسب جدا والتفكير خارج الصندوق لذلك لا نقدم منتجا بهدف الربح فقط ولكن نهدف بأن نتواجد بفروع كثيرة في مختلف محافظات مصر بشكل مختلف عن الوضع الموجود بالسوق.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى