علامة كيكو ميلانو في مول مصر

الجمعة
22.12.2023
تسوقي أجمل مستحضرات التجميل من علامة كيكو ميلانو في مول مصر
 

من قال بأن عقود الفرنشايز تنحصر في مجال المطاعم أو ماركات الأزياء فقط؟ ذلك أن الكثير من شراكات الفرنشايز تمت في الفترة الأخيرة في مجال علامات مستحضرات التجميل، ولعل أشهر هذه المستحضرات تلك التي تنتجها علامة كيكو ميلانو ذات الأصل الإيطالي والتي تعاونت مع مجموعة الحكير الخليجية لتتولى افتتاح فروع جديدة تحمل اسم سلسلة كيكو ميلانو في دول الشرق الأوسط ومن بينها جمهورية مصر العربية، وهذا هو محور خبرنا اليوم الذي يتناول الحديث عن متجر كيكو ميلانو في مول مصر.

وصول علامة كيكو ميلانو إلى مصر

بدأت علامة كيكو ميلانو نجاحها من أراضي إيطاليا باعتبارها علامة متخصصة في مجال التجميل بلمسات إيطالية مميزة جعلت من العلامة مضرب المثل في الجمال، ومع الأيام أخذ صيت كيكو ميلانو في الانتشار خارج حدود الأراضي الإيطالية على النحو الذي دفع الكثير للتفكير في عقد شراكة الفرنشايز مع كيكو ميلانو، وقد نجحت في ذلك مجموعة الحكير السعودية التي حصلت على حق الامتياز التجاري من كيكو ميلانو.

ونتيجة لحق الحكير في نشر علامة كيكو ميلانو في الشرق الأوسط فقد اختارت جمهورية مصر العربية كواحدة من أهم مقرات كيكو ميلانو الجديدة ولا سيما في العاصمة المصرية القاهرة، وهذا ما يؤكد على رغبة الحكير وكيكو ميلانو في دخول أسواق جديدة باستمرار من أجل توسيع الأرباح والسماح لجماهير جديدة بتجربة مستحضرات كيكو ميلانو والوقوع في حبها.

موقع كيكو ميلانو في مول مصر

هل ترغبين في الظهور بأجمل إطلالة في احتفالات رأس السنة المقبلة؟ إذا كان جوابك نعم فلا شيء أفضل من زيارة مول مصر للتسوق وشراء أجمل الملبوسات من متاجر الماركات العالمية المنتشرة فيه، ولكن هل تظن بأن تسوق الملابس هي الفكرة الجيدة الوحيدة لإطلالة ساحرة؟ الجواب بالطبع لا، فلا بد لكل سيدة من استخدام بعض مساحيق التجميل لإبراز جمالها ولا شيء أفضل من إضافة لمسة إيطالية أنيقة على إطلالتك من علامة كيكو ميلانو.

ولذا فمن الجيد أن تتوجهي نحو متجر كيكو ميلانو الذي اختار لنفسه مول مصر كموقع استراتيجي يسمح للعلامة بالانتشار ما بين الجمهور المصري، ذلك الانتشار الذي حقق نجاح باهر لعلامة كيكو ميلانو ليس بفضل جودة مستحضرات التجميل التي يبيعها ولكن بفضل أناقة المتجر وديكوره المميز الذي يتحدث عنه كل من زار متجر كيكو ميلانو في مول مصر وتجول ما بين أقسامه المملوءة بالمستحضرات الرائعة.

منتجات كيكو ميلانو تسحر كل من جربها

ما الذي يدفع علامة مستحضرات تجميل للنجاح والانتشار من إيطاليا إلى السوق المصري؟ الجواب بكل تأكيد يرجع إلى رغبتها في تحقيق المزيد من الأرباح، ولكن بالمقابل ما هو السبب الذي سوف يدفع السيدات المصريات للشراء من علامة كيكو ميلانو؟ الجواب هذه المرة يعود بنا إلى التنوع الكبير في أنواع مستحضرات التجميل التي تنتجها علامة كيكو ميلانو الآمنة بشكل كبير على البشرة.

وعلى أي حال فإن السبب في شهرة علامة كيكو ميلانو لا يعود فقط إلى درجة أمانها العالية بل إلى مدى أهميتها في بيع المستحضرات العلاجية، والتي تتولى تقديم العلاجات الطبيعية والمواد الفعالة في علاج مشاكل البشرة في الوجه أو في الجسم، ولذا وأيا كان ما تبحثين عنه قبل رأس السنة سواء مستحضرات التجميل أو علاج بعض المشاكل الجلدية فنحن ننصحك وبشدة بالتوجه نحو متجر كيكو ميلانو في مول مصر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى