Beverly Hills Polo Club في مول مصر

الأربعاء
27.12.2023
تسوق أجمل الملبوسات الأمريكية من مول مصر مع علامة Beverly Hills Polo Club
 

من منا لم يسمع عن علامة Beverly Hills Polo Club الأمريكية ولا يرغب في شراء منتجاتها الأنيقة؟ ذلك هو السبب الذي دفع إلى تنافس المستثمرين المحليين على الحصول على عقود فرنشايز مع العلامة الأمريكية لبيع منتجاتها الشهيرة ولا سيما تلك التي تحمل توقيع نادي البولو، ومن بين تلك العقود ما حصلت عليه مجموعة أباريل الاستثمارية التي أخذت تفتتح العديد من متاجر علامة Beverly Hills Polo Club في الشرق الأوسط ولا سيما في جمهورية مصر العربية، فإذا كنت من مقيمي مصر فدعنا نرشدك إلى أحد عناوين فروع علامة Beverly Hills Polo Club الواقع في مول مصر وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

تاريخ علامة Beverly Hills Polo Club من أمريكا إلى مصر

بدأت فصول قصتنا لليوم التي تتناول علامة Beverly Hills Polo Club الشهيرة من ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا منذ عام 1982م الذي عرف أول نشاطات العلامة التجارية التي عملت على ترسيخ ثقافة رياضة البولو الكلاسيكية في الأذهان عبر مجموعة راقية من الملبوسات الرياضية التي تحمل شعار الفارس على الحصان مع علامة بولو الشهيرة، وبعد نجاح فكرة علامة Beverly Hills Polo Club في الولايات المتحدة الأمريكية بدأ اسم العلامة في الانتشار نحو بقية أقطاب الكرة الأرضية.

ولأن الشارع العربي ليس ببعيد عن شهرة علامة Beverly Hills Polo Club فقد تمكنت مجموعة أباريل الاستثمارية من إعلان الشراكة مع Beverly Hills Polo Club والحصول على حق الامتياز التجاري لافتتاح متاجر تحمل اسم العلامة في دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية التي عرفت أراضيها افتتاح فروع عديدة لعلامة Beverly Hills Polo Club كان أشهرها فرع مول مصر.

موقع متجر Beverly Hills Polo Club في مول مصر

ليس من الخافي على أحد الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها مول مصر، فهو من أفضل مراكز التسوق في العاصمة المصرية القاهرة ومن أكثرها استقطاب للزوار بفضل ما يحتويه المول من تشكيلة ضخمة من أفخم ماركات الأزياء العالمية، بالإضافة إلى سلاسل الطعام والشراب المشهورة مما يجعله محطة تسوق وترفيه لا يجهلها أي مقيم على أراضي جمهورية مصر العربية.

وما دام الأمر كذلك، فإن فكرة افتتاح متجر لعلامة Beverly Hills Polo Club في مول مصر كانت خطوة موفقة بكل تأكيد، فهي تؤمن للعلامة عرض منتجاتها الأنيقة في أفضل المواقع التجارية على الإطلاق وهو ما عاد على اسم علامة Beverly Hills Polo Club بالانتشار الذي ترغب به في السوق المصرية مع تحقيق أرباح ضخمة للغاية.

منتجات علامة Beverly Hills Polo Club في مول مصر

هل تفكر في التسوق من متجر علامة Beverly Hills Polo Club في مول مصر وتتساءل ما الذي تخبئه لك العلامة من بضائع؟ دعنا نخبرك بأن أول ما يجب عليك أن تتوقع شرائه من علامة Beverly Hills Polo Club هو الملبوسات الرياضية ولا سيما تلك الخاصة منها بجيل الشباب، ذلك أن تصاميم علامة Beverly Hills Polo Club تستهويهم بدرجة كبيرة لما فيها من مزج ما بين الراحة والأناقة.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، يقدم لك المتجر أيضا مجموعة غنية من موديلات الملابس المناسبة للسيدات والحقائب الجميلة، فضلا عن الساعات والإكسسوارات الأنيقة، لذا فإن زيارة متجر علامة Beverly Hills Polo Club فكرة رائعة أيا ما كان ذوقك أو ما تبحث عنه.


الأكثر شيوعاً في المنتدى