سلسلة فنادق شتيجنبرجر تصل إلى الأقصر

السبت
30.12.2023
علامة شتيجنبرجر الفندقية تستقبل ضيوفها في الأقصر المصرية
 

من لا يرغب في زيارة الأقصر المصرية ولم يسمع عن جمال آثارها ومعابدها التاريخية التي تستقبل الملايين من السياح من مختلف أرجاء الكرة الأرضية، ولكن ماذا لو توفرت لك الإقامة على أراضي الأقصر في سلسلة فنادق عالمية مثل شتيجنبرجر الألمانية؟ لا شك بأن مثل هكذا تجربة تخبئ لك في جعبتها الكثير من السحر، فإذا كنت من محبي السياحة في مصر فما عليك سوى متابعة قراءة خبرنا لليوم الذي سوف يقدم لك جميع التفاصيل.

إعلان مجموعة شتيجنبرجر الفندقية افتتاح فندقها الجديد في مصر

تعتبر علامة شتيجنبرجر ألمانية المنشأ من أبرز العلامات التجارية الرائدة في القطاع الفندقي حول العالم، إذ تمتلك هذه العلامة مجموعة واسعة من الفروع المنتشرة في كل بقاع العالم والتي تزيد عن 150 فندق، ولعل دول الشرق الأوسط من أهم الدول التي تركز عليها نشاط مجموعة شتيجنبرجر الألمانية منذ انطلاقها لتغدو مصر بأهميتها السياحية على قائمة أهم الدول العربية التي تنتشر علامة شتيجنبرجر على أراضيها.

ذلك الانتشار الذي تعزز في الآونة الأخيرة عبر إعلان العلامة عن خبر افتتاح فندق شتيجنبرجر آشتى في الأقصر المصرية، وذلك بالتعاون مع الشركة العربية للاستثمار السياحي والفندقي في عام 2019م، وبناء على هذا الافتتاح الجديد يرتفع عدد فروع مجموعة شتيجنبرجر الفندقية على أراضي مصر إلى 14 فرع، في حين تأتي هذه الخطوة في ضوء سعي مجموعة شتيجنبرجر الفندقية نحو زيادة أعداد محفظتها الفندقية إلى 30 فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة.

موقع فندق شتيجنبرجر الجديد في الأقصر المصرية

لا نخطئ أبدا إن قلنا بأن موقع فندق شتيجنبرجر الجديد في الأقصر من أجمل مواقع الإقامة الفندقية على الإطلاق، وذلك ما يؤكده كل من جرب الإقامة لدى علامة شتيجنبرجر آشتى في الأقصر، ذلك أن الفندق ذي العلامة الألمانية يجمع كل مزايا زيارة الأقصر بغرض السياحة في موقع استراتيجي ساحر للغاية لا يمكن لأي أحد من عشاق السياحة في مصر ألا يستمتع به.

وعندما نتحدث عن موقع فندق شتيجنبرجر آشتى في الأقصر فلا بد بأن نشير إلى تمركزه في قلب مدينة الأقصر مع توفير إطلالة خلابة على نهر النيل في الوقت ذاته، وعلى أي حال فإن الإطلالة الساحرة على النيل ليست ميزة الموقع الوحيدة ذلك أنه يمتاز كذلك بالقرب من معبد الأقصر بمسافة تقل عن كيلومتر واحد، علاوة على القرب من مراكز التسوق التجارية في قلب المدينة.

مزايا الإقامة في فندق شتيجنبرجر آشتى في الأقصر

والآن إذا كنت تعتقد بأن سحر الإقامة في الأقصر المصرية يتوقف عند حد الإطلالة الساحرة على النيل أو القرب من المواقع الأثرية فأنت لا تعلم الصورة كاملة، ففي خدمات علامة شتيجنبرجر الفندقية المزيد من السحر الذي سوف يضفي على تجربة الإقامة نكهة فريدة بطابع ضيافة ألماني فاخر، سوف يدركه كل من زار الفندق بدءا منذ لحظات الاستقبال الأولى وحتى آخر لحظة فيه.

ومن المؤكد بأن السعادة التي تنتاب ضيوف فندق شتيجنبرجر آشتى في الأقصر تأتي من التنوع الجذاب في المرافق الفندقية لكي تتناسب مع رغبات الجميع، ولا سيما رغبات الطعام التي سوف تنال إعجاب الضيوف كونها تمزج ما بين المأكولات اللبنانية مع وجبات الطعام الإيطالية وتلك التايلندية عبر 3 مطاعم فاخرة، فضلا عن مسبحين في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنية متطور المعدات ونادي ألعاب ممتع للأطفال أيضا.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى