الجمعة
05.01.2024
مجموعة أزاديا العالمية تفتتح متجر Oysho بالتعاون مع مجموعة طلعت مصطفى في العاصمة المصرية
 

تعرف العاصمة المصرية القاهرة نشاط تجاري واسع على مختلف الأصعدة ولا سيما في مجال الأزياء، فقد أضحت القاهرة ملتقى للكثير من ماركات الأزياء العالمية التي افتتحت لها فروع عديدة تغطي مختلف أرجاء المدينة وفي الكثير من مولاتها التجارية الشهيرة، وإن ما سلف ذكره ينطبق بالكامل على متجر علامة Oysho الذي تم افتتاحه مؤخرا في أوبن اير مول من خلال اتفاقية التعاون التي أبرمت ما بين مجموعة أزاديا العالمية ومجموعة طلعت مصطفى، والآن إذا كنت تنوي التسوق من العاصمة المصرية القاهرة فننصحك بمتابعة قراءة خبرنا لليوم واستكشاف المزيد من المعلومات حول متجر علامة Oysho في أوبن اير مول.

علامة Oysho وقصة النجاح من إسبانيا وحتى مصر

بدأت علامة Oysho نشاطها التجاري من الأراضي الإسبانية في عام 1977م، وذلك باعتبارها علامة ألبسة متخصصة في تصميم الملبوسات النسائية وقطع الملابس الداخلية، ونظرا للأرباح الضخمة التي حققتها الشركة التي تعتبر جزء لا يتجزأ من مجموعة انديتكس التجارية ذات السمعة العالمية الشهيرة في تصميم الأزياء فقد أصبح العلامة اسم تجاري جذاب تتنافس المجموعات الاستثمارية على أخذ تراخيص الامتياز التجاري بشأنها.

واليوم تمتلك علامة Oysho ما يصل إلى 650 متجر تنتشر في 44 دولة حول العالم، ومن بين تلك الدول الكثير من دول منطقتنا العربية ولا سيما الشرق الأوسط وذلك عبر شراكات الفرنشايز التي عرفتها مجموعة انديتكس مع مجموعة أزاديا العالمية، وذلك ما سمح لعلامة Oysho في الوصول إلى جمهورية مصر العربية وعرض تصاميمها المميزة ما بين السيدات المصريات.

موقع متجر Oysho الجديد في أوبن اير مول

من الطبيعي أن يكون لاختيار الموقع التجاري أهمية كبيرة لنجاح كل علامة تجارية، ذلك أن لمرحلة العرض والتسويق دور رئيسي في جلب المزيد من الزبائن وتوسيع قاعدة أي علامة تجارية وخاصة في مجال الأزياء، وذلك بالطبع ما أدركته علامة Oysho عندما قررت افتتاح متجر جديد لها في أوبن اير مول في العاصمة المصرية القاهرة، ذلك الافتتاح الذي تم بالتعاون ما بين مجموعة أزاديا العالمية ومجموعة طلعت مصطفى في نهاية عام 2022م.

ولعل لاختيار اوبن اير مول في العاصمة المصرية القاهرة فوائده على توسيع شعبية علامة Oysho ما بين الجمهور المصري، ولا سيما وأن أوبن اير مول يزوّد ما يصل إلى 4.5 مليون نسمة من سكان شرقي القاهرة في كل من التجمعات السكنية الثالث والأول والخامس بكل ما يحتاجونه من خدمات التسوق والترفيه في مول أنيق لا يبعد سوى حوالي 20 دقيقة عبر السيارة عن مناطق العاصمة الجديدة ومدينة الرحاب.

منتجات علامة Oysho ما بين أيدي الجمهور المصري

هل ترغبين في الظهور بإطلالة أنيقة لأبعد الحدود؟ ما رأيك إذا في التسوق من علامة Oysho في أوبن اير مول؟ نؤكد لك بأنها فكرة رائعة لكل سيدة مصرية ففي المتجر تشكيلة جميلة للغاية من الملبوسات ذات الألوان والقياسات المتنوعة لكي ترضي الأذواق جميعها وتتناسب مع كل سيدة سواء لمن يحببن الأزياء الكلاسيكية أو الملبوسات الرياضية.

وبالإضافة إلى ما سبق ذكره، يعرض متجر علامة Oysho مجموعة واسعة من ملابس السباحة والكثير من تصاميم الأحذية التي سوف تنال إعجابك، في حين تحصل كل امرأة تود الظهور بإطلالة فريدة من نوعها على تشكيلة مميزة من الاكسسوارات الأنيقة بتوقيع علامة Oysho، والآن ماذا تنتظرين سارعي واستكشفي التشكيلة الجديدة من أزياء علامة Oysho في أوبن اير مول.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى