فندق نوفوتيل في الإسكندرية

الأربعاء
10.01.2024
مجموعة نوفوتيل الفندقية تستقبل ضيوفها في قلب مدينة الإسكندرية بالتعاون مع مجموعة العروبة سكاي لاين
 

لا يختلف اثنان أبدا على سحر السياحة في مصر ومن أبرز وجهات مصر السياحية بالطبع مدينة الإسكندرية حيث تتلاقى شواطئ البحر الأبيض المتوسط مع مجموعة مدهشة من المعالم الأثرية العريقة، فضلا عن وجهات الترفيه اللا محدودة من مطاعم ومقاهي ومراكز للتسوق، ومادام الأمر كذلك فمن الطبيعي أن تكون فنادق الإسكندرية على نفس القدر من البهاء والتنوع لكي تستقبل كل ضيوف المدينة، إلا أن قائمة الفنادق في الإسكندرية لم تتوقف يوما عن النمو فهي في توسع مستمر لاستقطاب عدد أكبر من الضيوف وكان آخر الأخبار عن مشروع علامة نوفوتيل الخاص بفندقها الجديد في مدينة الإسكندرية وذلك محور خبرنا لليوم وما عليك سوى متابعة القراءة لاستكشاف مزايا الإقامة في الفندق الجديد.

إعلان شراكة فندق نوفوتيل في الإسكندرية

أعلنت مجموعة أكور العالمية تلك الشركة الشهيرة في مجال الضيافة الفندقية حول العالم عن افتتاح فندق جديد لها على أراضي جمهورية مصر العربية وتحديدا في مدينة الإسكندرية، وذلك من خلال الشراكة التي توصلت إليها مع مجموعة العروبة سكاي لاين للتطوير العقاري في عام 2020م.

وفي تعليقه على خبر الافتتاح أكد الرئيس التنفيذي لشركة أكور أوتيل عن منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي مارك ويليس على تفرد أسلوب الضيافة الفندقية التي يعمل بها فندق نوفوتيل الجديد عما سواه من فنادق الإسكندرية، فهو مصمم بشكل ممتاز لكي يمزج ما بين الراحة للنزلاء من جهة والموقع المثالي في مدينة الإسكندرية من جهة أخرى ذلك الموقع الذي يضيف المزيد من التوسع على محافظ مجموعة نوفوتيل الفندقية كما سعت دائما.

سحر تصميم فندق نوفوتيل الجديد في الإسكندرية

هل سألت نفسك من قبل ترى ما الذي يميز فندق نوفوتيل الجديد في الإسكندرية عما سواه؟ قد يجيبك البعض بأن السر في موقعه في قلب مدينة الإسكندرية إلا أن ذلك الجواب لا يعكس الصورة بشكل كامل ذلك أن مدينة الإسكندرية مملوءة بخيارات الإقامة الفندقية الأخرى، ولذا فإن الإجابة الأمثل تكمن في المزج ما بين الحداثة التي يوفرها فندق نوفوتيل وهو من أحدث المشاريع الفندقية مؤخرا في الإسكندرية مع إضفاء تصميم معماري ساحر قل نظيره للمكان.

وهنا تكمن الإجابة بدقة، ذلك أن تصميم فندق نوفوتيل الجديد الذي نفذته شركة Dorsch group ألمانية المنشأ هو أجمل ما في الفندق، بسبب طابعه العصري الذي يظهر للضيف منذ الوصول إلى قاعة اللوبي الغنية ذات التصميم الأنيق ووصولا إلى ديكورات الغرف والأجنحة الفندقية المميزة، فضلا عن المرافق الخدمية المتعددة المباني ما بين مبنى الفندق الإداري SKYHUB والمنتجع الصحي SKUMED والمركز التجاري التي يمتاز كل منها بتصميم أكثر بهاء من الآخر.

مزايا الإقامة في فندق نوفوتيل الجديد في الإسكندرية

ليس تصميم شركة Dorsch group الفاخر هو ميزة الإقامة الوحيدة التي يحصل عليها ضيوف فندق نوفوتيل الجديد في الإسكندرية، بل إن في جعبة مرافق الفندق المزيد من السحر الذي يعد الضيوف بلحظات مملوءة بالراحة لفئة رجال الأعمال وبالترفيه للسياح، كل ذلك مع خيارات إقامة عدة تصل إلى 200  غرفة فندقية مفروشة بشكل ممتاز.

وعلى أي حال فإن الفخامة لا تتوقف عند هذا الحد ولكن تتجاوزه نحو خيارات تناول الطعام اللذيذة، فضلا عن الجيم الرياضي الحديث وقاعات الاحتفالات والمؤتمرات المجهزة على أعلى مستوى بمساحة 1380 متر مربع، كما من المقرر أن يضم الفندق هايبر ماركت ومناطق ترفيهية ممتعة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى